• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في غياب إبراهيم وبيريرا

الوحدة يستعد للشارقة من أجل «الثالث»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

ينهي فريق الوحدة مساء اليوم تحضيراته، للقاء الشارقة غداً بطموح تحقيق المركز الثالث، وفي غياب خليل إبراهيم، الذي انضم إلى البرازيلي دينسلون بيريرا في قائمة الغيابات بسبب الإيقاف، بالإنذار الثالث بالنسبة للأول، واستكمال عقوبة الإيقاف لمباراتين بالنسبة للثاني.

وباستثناء اللاعبين، لا يشكو «العنابي» أي غيابات أخرى للإصابة أو غيرها، ولا يعتبر اللاعبان مؤثرين، في ظل جاهزية بقية العناصر للمباراة بقيادة الثلاثي الهجومي المرعب إسماعيل مطر وفالديفيا وتيجالي، بجانب جاهزية محمد عبد الباسط وسلطان الغافري وتوفيق عبد الرزاق في الوسط المدافع الذي يشغله دينلسون.

وكان الوحدة واصل تحضيراته للمباراة، التي تعني له الكثير، بعد أن انفرد بالمركز الثالث عقب فض الاشتباك مع الوصل بالفوز عليه، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة، مستغلاً خسارة النصر أمام الأهلي بالجولة الماضية.

ويؤدي الفريق تدريبه الأخير على ملعبه اليوم قبل المغادرة بعده مباشرة إلى الإمارة الباسمة للمبيت بها، وتسيطر أجواء جيدة على العنابي الذي يقترب من تحقيق هدفه المعلن بإنهاء الموسم ثالثاً في جدول الترتيب.

وقال عادل الحوسني، حارس الوحدة الذي يقدم مستويات متميزة في الفترة الماضية، إن مباراتي الشارقة وبني ياس في الجولتين المتبقيتين من المسابقة، بمثابة مباراتي كؤوس لا يمكن التهاون أو التفريط فيهما، لأن الفريق يحتاج إلى العلامة الكاملة فيهما حتى يضمن موقعه الحالي، مبيناً أن المنافسة في الأمتار الأخيرة، والجميع يسعى للنقاط، بغض النظر عن المركز الذي يوجد فيه.

وتابع: «تركيزنا كله على لقاء الشارقة، الذي سيكون في غاية الصعوبة، خاصة أن نتائج الجولة الماضية أشعلت الصراع على بطاقة الهبوط الثانية، كما أن الشارقة يلعب على ملعبه، وهو يقدم في الفترة الأخيرة مستويات كبيرة بعيداً عن النتائج، وهذا يفرض علينا أن نركز بشكل كبير، ونتعامل باحترام مع المنافس حتى نصل إلى ما نريده من اللقاء، وهو كسب النقاط الثلاث».

وأكد الحوسني أن الوحدة وصل إلى قمة مستوياته، وأن الجميع على قلب رجل واحد بفضل الأجواء الأسرية، والتكاتف وروح الفريق الواحد، وقبل كل ذلك دعم الجمهور الذي بدأ يعود بشكل جيد على المدرجات، متمنياً أن يكون حضور جمهور أصحاب السعادة كبيراً ومؤثراً في ملعب الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا