• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الفرسان» يدعو جماهيره للمؤازرة

الأهلي ينهي تحضيراته للقاء بني ياس بطموح الحسم والاحتفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

وليد فاروق (دبي)

أكمل فريق الأهلي جاهزيته لمواجهة فريق بني ياس في مباراة حسم لقب النسخة الثامنة مسابقة دوري الخليج العربي، والتي ستجمع بين الفريقين غداً ضمن منافسات الجولة 25، وقبل الأخيرة، على استاد راشد بالنادي الأهلي، حيث يحتاج الفريق إلى نقطة واحدة لتأكيد تتويجه باللقب السابع في تاريخه، وذلك في حال فوز العين في مباراته اليوم أمام الفجيرة في نفس الجولة، أما في حالة انتهاء مباراة اليوم بأي نتيجة غير فوز «الزعيم» فيعني هذا تتويج «الفرسان» رسميا قبل خوضه مباراة بني ياس.

وحاول الجهاز الفني وضع تركيزه كاملاً على كيفية مواجهة فريق بني ياس، دون الالتفات إلى نتيجة مباراة العين والفجيرة اليوم، خاصة أن بني ياس دائماً ما يقدم مباريات متميزة أمام الأهلي، وكان أحد فريقين وحيدين ألحقا الخسارة بالفرسان في الدور الأول مع العين، وهما المباراتان الوحيدتان اللتان خسرهما الأهلي في المسابقة.

وعلى هذا الاعتبار فإن المباراة المقبلة تمثل أهمية مضاعفة للأهلي في ظل الرغبة في أن تكون مباراة حسم المسابقة وعدم الانتظار إلى المباراة الأخيرة في الدوري أمام الشعب، إضافة إلى الرغبة في «الثأر» من خسارة الدور الأول.

ومن المقرر أن يفتقد الأهلي في هذه المباراة لاعبه حبيب الفردان لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة النصر، في حين يعود زميله ماجد حسن بعد انتهاء إيقافه والذي حرمه من المشاركة في المباراة الماضية.

من جانبه أكد عبد المجيد حسين مشرف «الفرسان» على أهمية مباراة بني ياس بغض النظر عن حاجة الفريق إلى نقطة واحدة من أجل التتويج وقال: «المباراة مهمة لنا للغاية، وفي نفس الوقت تزداد صعوبتها من واقع الفريق الذي سنواجهه، بني ياس فريق منظم وقوي ولا ننسى أنه كلفنا خسارة 3 نقاط في مباراة الدور الأولى، لذلك لابد أن نمنح هذه المواجهة الاحترام اللازم حتى نتمكن من تحقيق الفوز والحصول على النقاط الكاملة بغض النظر عن حاجتنا إلى نقطة وحيدة من أجل التتويج باللقب».

وأضاف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي: «رغبتنا في الحصول على النقاط كاملة ذلك من أجل حاجز ال64 نقطة كأعلى عدد نقاط مسجلة في دوري الخليج العربي والمسجلة باسم الأهلي في الموسم قبل الماضي، لذلك لا تنازل عن ال6 نقاط المتاحة أمامنا في الملعب من خلال مباراتي بني ياس ثم الشعب في الجولة الأخيرة من الدوري».

وأضاف: «هذا الأمر يتطلب التركيز العالي من اللاعبين، كما يتطلب تضافر الجهود من قبل الجميع، ولا بد من حضور الجماهير لدعم اللاعبين لأن تواجدهم مهم بالنسبة لهم من ناحية الدعم والمساندة، وكذلك من أجل الفرح سويا بالتتويج بعد نهاية اللقاء».

وختم مشرف الفريق الأول تصريحاته بتوجيه الدعوة إلى الجماهير الأهلاوية من أجل حضور مباراة الغد ومساندة الفريق وقال: «أوجه شكري إلى جماهير الأهلي التي ظلت تدعم الفريق وتسانده في كل مبارياته، وأدعوهم لحضور لمباراة بني ياس من أجل مؤازرة الفريق والاحتفال مع الفريق بعد المباراة إذا وفقنا وحققنا الفوز».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا