• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جلينيلج و«الإدارية» يتعادلان في افتتاح دوري أدنوك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعادل فريقا جلينيلج والدائرة الإدارية حامل اللقب في افتتاح فعاليات بطولة دوري دوائر أدنوك الثالثة والعشرين الرياضية، التي تشمل المنافسة فيها ألعاب الكرة الطائرة واليد والسلة والقدم، وتحتضنها صالة مدرسة الاتحاد النموذجية في منطقة البطين في أبوظبي، بعد مواجهات مثيرة وقوية.

وفاز جلينيلج بشوطين مقابل شوط في كرة الطائرة، وفي اليد تفوق فريق الدائرة الإدارية على جلينيلج 12 10، أما في السلة فقد نجح جلينيلج في الفوز بنتيجة 2926 بعد مباراة قوية ومثيرة، وشهدت مباراة كرة القدم فوز فريق الدائرة الإدارية بهدفين نظيفين، وحصل لاعب فريق مدرسة جلينيلج جاد نبيه على جائزة أفضل لاعب في نهاية اليوم الرياضي.

وأدار مباريات الجولة الافتتاحية في الكرة الطائرة الدولي يحيى الجابري ومحمد حسن ويوسف غنايم في التسجيل، وفي كرة اليد أحمد حسين وممدوح عبد المنعم وفي كرة السلة الدولي محمود رشاد وأكرم الشعبولي وكرة القدم أحمد الطنيجي وراقب المباريات جمال الجمال.

وتستأنف مباريات البطولة مساء اليوم بصالة مدرسة الاتحاد بمواجهات مثيرة يجمع بين فرق المعهد الفني مع الدوائر المتحدة في أول ظهور لهما في البطولة.

وكان أحمد خلفان المنصوري مدير إدارة الائتمان والحماية من المخاطر نائب رئيس لجنة النشاط بنادي الكورنيش رئيس اللجنة الفنية افتتح البطولة وسط حضور كبير تقدمه محمد سند القبيسي نائب مدير دائرة الموارد البشرية وعبد السلام فيروز رئيس شعبة الخدمات الترفيهية. وجاء حفل الافتتاح مبسطا وأنيقا بدأ بعزف السلام الوطني للدولة بعده أعلن احمد المنصوري انطلاقة منافسات البطولة متمنيا لجميع الفرق المشاركة التوفيق وقال: نأمل أن تتسم المباريات بالروح الرياضية والتنافس الشريف الذي عرفت به النسخ الماضية، خاصة أن البطولة لها أهداف مجتمعية بجانب منافساتها الرياضية، وتشكل مناسبة اجتماعية سنوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا