• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الشعب والنصر.. «الوداع والطموح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

معتصم عبدالله (الشارقة)

يودع ستاد خالد بن محمد بنادي الشعب مباريات دوري الخليج العربي، حينما يستقبل مساء اليوم المواجهة الأخيرة «للكوماندوز» على ملعبه في الدوري أمام مضيفه النصر ضمن الجولة 25، حيث يلعب الشعب «أول الهابطين» لدوري الأولى مباراته في الجولة الأخيرة في الدوري أمام مضيفه الأهلي في دبي. ويأمل «الكوماندوز» أن تأتي وداعية ملعبه لمباريات دوري المحترفين إيجابية وبشكل مغاير لمشوار الفريق، الذي عانى من تراجع النتائج بشكل مستمر بدليل تكبده الخسارة في الجولات السبع الماضية على التوالي والتي اكتفى خلالها خط هجوم الفريق بتسجيل ثلاثة أهداف فقط مقابل 16 ولجت شباكه كان آخرها الخسارة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية أمام مضيفه العين.

ويدرك الشعب، الذي اكتفى بالفوز في مباراتين فقط من أصل المواجهات السبع الماضية أمام النصر في دوري المحترفين، صعوبة المهمة أمام «العميد» الساعي بدوره إلى استعادة توازنه بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام ضيفه الأهلي المتصدر 0-1.

ويتطلع «الأزرق»، الذي حقق فوزه الأكبر في مشواره في الدوري خلال الموسم الحالي بالتفوق على الشعب 5-1 في الدور الأول الاستفادة من مواجهة «المتذيل» لتحسين نتائج الفريق في الدور الثاني للمنافسة، والتي اكتفى خلالها بتحقيق الفوز في ثلاث مباريات فقط، مقابل الخسارة في خمس مواجهات والتعادل في ثلاث. ويعول «العميد» على مباراة الليلة من أجل تحقيق فوز إيجابي يعزز من طموحات الفريق في استعادة المركز الثالث في انتظار تعثر الوحدة المنافس الأبرز. وتمثل مواجهة الليلة الاختبار الأخير أمام «العميد» قبل مباراته المرتقبة أمام مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة السادسة للمجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، والمقررة مساء الأربعاء المقبل في طشقند قبل أن ينهي مشواره في الدوري باستضافة الفجيرة في الجولة الأخيرة.

كوزين:

«بروفة» لمواجهة الأهلي بالكأس ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا