• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

97 متسابقا في الجولة الخامسة لبطولة الإمارات الصحراوية

أحمد المقعودي يكسب لقب فئة السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

بدأ الثلاثي الإماراتي أحمد الفهيم، ومحمد البلوشي، وحميد المشغوني، متصدري ترتيب فئات السيارات، والدراجات النارية، ودراجات الكوادس على التوالي الاستعداد للجولة السادسة والأخيرة المقررة مارس المقبل، وذلك فور انتهاء الجولة الخامسة من بطولة الإمارات الصحراوية التي أقيمت في صحراء دبي بمشاركة 97 متسابقاً من خيرة السائقين والدراجين، وتشير أرقام نتائج الترتيب الإجمالي للبطولة إلى احتمال تعرض المتسابقين الإماراتيين الثلاثة إلى ضغوط هائلة وتحديات كبيرة في الجولة الأخيرة.

وفي هذا السياق، قال محمد بن سليّم، رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية، رئيس نادي السيارات: «لقد كان موسماً رائعاً حتى الآن، ونتطلع قدماً لخاتمة جولات البطولة الشهر المقبل، والتي سيتقرر على ضوء نتائجها الفائزون بألقاب فئات البطولة».

وأضاف ابن سليم: «لقد بذلنا جهوداً كبيرة لإنجاح البطولة، ونحن سعداء للغاية باستقطاب هذا العدد الكبير من خيرة المتسابقين».

وأسفرت منافسات الجولة الخامسة عن فوز أحمد المقعودي بفئة السيارات ليحل في المركز الثاني للترتيب العام لهذه الفئة برصيد 100 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف المدافع عن اللقب أحمد الفهيم الذي عزز صدارته لفئة السيارات برصيد 104 نقاط. وقاد كلاهما سيارتي «بولاريس باجي»، بينما يتوجه الفهيم لخوض غمار خاتمة جولات البطولة الشهر المقبل متصدراً ترتيب النقاط، ولا زال المقعودي في وضع قوي للمنافسة على اللقب، لأن لوائح البطولة تتيح لكل متسابق شطب نتيجة جولة واحدة حقق فيها أدنى رصيد من النقاط، مما يمنح المقعودي ميزة إضافية.

وأحرز المتسابق الهندي محمد جولزار المركز الثالث بفئة السيارات وقاد سيارة «بولاريس اكس بي 900»، تلاه الأوكراني فاديم برايتولياك رابعاً على متن سيارة «نيسان باترول»، والبريطاني إيان باركر خامساً بسيارة «نيسان باترول»، ومواطنه جرايم روز سادساً بسيارة «بولاريس اكس بي 900». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا