• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الفجيرة والعين.. «الأمل البعيد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

يشهد ستاد الفجيرة اليوم مواجهة صعبة بين الفجيرة الذي يحتاج للفوز لتعزيز آماله الصعبة في البقاء وعدم الهبوط، والعين، الضيف الذي يحتاج إلى معجزة للفوز بلقب الدوري في السباق مع الأهلي.

يخوض الفريقان اللقاء بأعصاب مشدودة، فالفجيرة في المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة، ونجح في استعادة نغمة الفوز بعد تخطيه الجزيرة بعقر داره بالجولة الماضية 3-1، وهو يحلم بأن يخدم نفسه وتخدمه النتائج بحصد النقاط الثلاث اليوم مع تعثر رفاقه بصراع البقاء، فيما لا يريد «الزعيم» صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، خسارة أي نقاط جديدة مع نهاية البطولة التي تلفظ أنفاسها الأخيرة، ويمنى النفس بالعودة ظافراً ترقباً لتعثر الفرسان الذين يحتاجون إلى نقطة واحدة من مباراتين للتتويج بالدرع.

ولاشك أن المواجهة ستكون صعبة وساخنة مع حرص كل فريق على الفوز، وخاصة الفجيرة الذي تعنى خسارته اليوم إعلان هبوطه رسمياً وعودته لدوري المظاليم، كما أن أي نزف بالنقاط يتعرض له العين يعني تبدد حلم الاحتفاظ باللقب.

وتعد الأوراق مكشوفة أمام كل من المدربين عيد باروت مدرب الفجيرة، والكرواتي زالاتكو داليتش مدرب العين، حيث يعرف كل فريق نقاط القوة والضعف بالآخر، ويبقى أن العامل النفسي والمعنوي سيكون مؤثراً بقوة على لقاء اليوم، الذي يحتاج لأعصاب هادئة وتركيز عالٍ لأجل تحقيق ما يصبو إليه كل فريق. ويدخل العين لقاء اليوم كامل العدد، فيما سيفتقد الفجيرة كلاً من إبراهيم العلوي وعبد الله مال الله للإيقاف وحسن يوسف للإصابة بالرباط الصليبي والجزائري مجيد بوقرة.

حسن معتوق: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا