• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البطولة تنطلق 28 فبراير بمشاركة 32 دولة

700 لاعب يتنافسون على ألقاب «آسيوية المبارزة» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أعلن اتحاد المبارزة مساء أمس الأول عن استضافة الإمارات لبطولة آسيا للأشبال والناشئين خلال الفترة من 28 فبراير الجاري إلى 9 مارس المقبلين على صالات المعهد البترولي في أبوظبي تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة العليا للبطولة بفندق هيلتون كابيتال أمس الأول، بحضور سيف الغفلي نائب رئيس اتحاد المبارزة رئيس اللجنة المنظمة العليا، وقاسم الطاهر أمين السر العام للاتحاد مدير البطولة، ومحمد غانم المنصوري عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة المالية، وأحمد سعيد المرزوقي ممثل شركة الاستثمارات البترولية الدولية «أيبيك» الراعي الرسمي للبطولة، ومحمد فاضل المنصوري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، وهدى المطروشي عضو الاتحاد رئيسة لجنة العلاقات العامة والإعلام عضوة مجلس إدارة أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية.

وأكد سيف الغفلي رئيس اللجنة العليا للبطولة في بداية المؤتمر «أن البطولة سوف تقام في 4 ملاعب، على فترتين صباحية ومسائية بمشاركة ما يقرب من 700 لاعب ولاعبة من 32 دولة في القارة الآسيوية»، وقال: «الآسيوية تعد ثاني أكبر بطولة في العالم من حيث عدد المشاركين، واستضافة مثل هذا الحدث الكبير تعد استمرارا لمسيرة النجاح باتحاد المبارزة التي بدأت منذ 8 سنوات بفضل توجيهات المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد».

وقال: «كلنا ثقة في قدرة أبناء الإمارات على تنظيم كبرى الفعاليات الرياضية، والبحث عن تحقيق الإنجازات والميداليات تحت الشعار الذي رفعناه منذ انطلاق مسيرتنا وهو «المبارزة الإماراتية إلى آفاق عالمية»، وتعد استضافة العاصمة أبوظبي لهذه البطولة الكبرى رسالة محبة وسلام نقدمها لجميع الرياضيين في العالم».

وتابع: «أتقدم باسمي ونيابة عن كل زملائي في الاتحاد بالشكر والتقدير لكل من ساندنا وقدم لنا الجهد والرعاية في تنظيم هذه الفعالية الرياضية وأخص بالذكر شركة «أيبيك» الراعي الرسمي، وكل الجهات الحكومية وهي الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، ومجلس أبوظبي الرياضي، وأكاديمية فاطمة بنت مبارك، ونادي بني ياس، والمعهد البترولي، وشركة أدنوك، ومجموعة الجابر، وشركة الحصن للغاز، وشركة شيليمبرجر، وشركة القدرة القابضة، وطيران الاتحاد، وشركة الحفر الوطنية، وشركة جاسكو، ومؤسسة سبارك، وشركة تكرير، وشركة ادما، وشركة بروج، وشركة الغيث، وشركة يونايتد سيفتي، ومستشفى برجيل، وشركة برزم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا