• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

«البداد كابيتال» توسع نشاطها في السوق الأفريقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

زار وفد من جمهورية مالي مصانع شركة «البداد كابيتال» والقسم الهندسي التابع لها، وأطلع على سير العمل فيها، كما تعرف على التجهيزات الحديثة التي أدخلتها الشركة إلى خطوط إنتاجها مؤخراً، والتطورات التقنية التي تدعم عملياتها التشغيلية. وتم الاتفاق على اعتماد «البداد» في تنفيذ مخططات إنشاء 9 معسكرات من البيوت الجاهزة في مالي على أن تكون مدة تنفيذ المشروع 70 يوماً.

من جانبه، عبر زايد البداد الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات البداد عن اعتزازه بالمساهمة النوعية في المسيرة الرائدة للصناعة الإماراتية في العالم، عبر نخبة من أهم المنتجات في عالم القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة والخيام المستخدمة لكل الأغراض.

وقال في بيان أمس إن «البداد كابيتال» نجحت في تصنيع منتجاتها في الإمارات، اعتماداً على أحدث التقنيات التكنولوجية، ضمن المواصفات ومقاييس الجودة العالمية المعتمدة، وبما يواكب الأفكار الخلاقة، التي تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة، ويلبي متطلبات عملائنا وتوسعنا في الأسواق العالمية.

وتعليقاً على اعتماد اسم «البداد كابيتال» منتجاً رئيسياً في مالي، قال زايد البداد: إن في ظل التطور والنجاح الذي حققته منتجات البداد في الآونة الأخيرة، ولاسيما بعد مرحلة التطوير الشاملة التي بدأتها منذ منتصف العام 2016، وانتشار نطاقها التصديري إلى أكثر من 36 دولة حول العالم بما فيها دول الخليج والدول الأفريقية والآسيوية، ونظراً لنجاحنا في توريد الخيام والمباني المتنقلة الخاصة بمؤتمر القمة الفرانكفونية الذي أقيم في جمهورية مالي خلال شهر يناير الفائت، كان من الطبيعي أن تحوز منتجاتنا على ثقة عملائنا هناك وتشجع آخرين على التعاقد معنا، وهو الأمر الذي انعكس رغبة رسمية في زيارة مصانع البداد للتعرف على المزيد من منتجاتها والاتفاق على المزيد من التعاقدات معها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا