• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«البوانيش الشراعية » ينطلق اليوم .. و«مروح» يبحر غداً

القبيسي: مهرجان الغربية واجهة مضيئة لتعزيز مكانة الرياضات البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

المنطقة الغربية (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية تتواصل في المرفأ فعاليات مهرجان الغربية للرياضات المائية بتنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، ويحرص نادي الغربية الرياضي على تقديم كافة الخدمات اللوجستية التي يحتاج إليها المهرجان بهدف إنجاح فعاليات المهرجان والخروج به بما يتناسب ومستوى الطموحات وأن تكون الفعاليات المقدمة للجمهور تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وأكد عبدالله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة النادي أن المهرجان نجح في ترسيخ مكانته العالمية بين المهرجانات الرياضة البحرية العالمية، بعد أن أصبحت له مكانة ثابتة في أجندة نجوم العالم الذين يحرصون على متابعته والمشاركة فيه، ما يؤكد مدى المكانة الكبيرة التي وصل إليها على مستوى العالم.

وأشار القبيسي إلى أن الإنجازات، التي تحققت من المهرجان والمكانة الكبيرة التي وصل إليها، مقارنة بعمر المهرجان الزمني، تعتبر متميزة وقياسية، وهو ما يعكس مدى حرص القيادة الرشيدة على دعم الرياضة، وتشجيع الرياضيين، وفتح مجالات رياضية جديدة، ليتمكن كل صاحب هواية من ممارسة هوايته، وفق أعلى معايير الأمن والسلامة.

وبين أن المهرجان يساهم في تنشيط قطاع المناطق الساحلية رياضياً وثقافياً ودعم الجانب السياحي في المنطقة، ووصف شاطئ المرفأ بأنه من أفضل الشواطئ لإقامة المهرجان لما لها من كورنيش جميل ومناظر طبيعية متنوعة، وقال إن جميع المهرجانات التي ينظمها نادي الغربية الرياضي كانت في البر وهذا أول مهرجان رياضي في البحر يشارك في تنظيمه النادي بهدف إحياء سواحل الغربية ونقل هذا النشاط الرياضي لأهالي الغربية.

واستقبل المهرجان ضمن فعالياته المتنوعة آلاف الزوار من عشاق التحدي والإثارة، وأكد عبيد المزروعي مدير المهرجان أنّ الحدث نجح في تحقيق الأهداف التي وضعها للمسابقات التراثية، وهو ما انعكس على مستوى الإقبال المتزايد، سواء من قبل المشاركين أو من قبل الجمهور الذي احتشد داخل مواقع السباقات للاستمتاع بالفعاليات التراثية التي يحرص المهرجان على تقديمها للزوار والمشاركين وعشاق التراث والأصالة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا