• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فاز على الوصل 30 /25

الجزيرة يحتاج 5 نقاط للتتويج بدرع «أقوياء اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

رضا سليم (دبي)

حقق فريق الجزيرة فوزاً مهماً على الوصل 30-25 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي الجزيرة، ضمن الجولات المؤجلة للفريقين بدوري أقوياء اليد، واقترب «فخر أبوظبي» من حسم درع الدوري لصالحه، بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث متساوياً مع الأهلي الثاني الذي يسبقه بفارق الأهداف، والذي أنهى موسم الدوري أمس الأول بخسارة أمام الشباب، وبفارق نقطتين عن الشارقة المتصدر الذي لم يتبق له سوى مواجهة واحدة أمام الجزيرة في الجولة الأخيرة من الدوري يوم 6 مايو المقبل.

في الوقت الذي يتبقى للجزيرة 3 مباريات، أمام فريق اتحاد كلباء يوم الجمعة المقبل، ثم أمام العين يوم 3 مايو، قبل أن يلعب مع منافسه الشارقة في الجولة الأخيرة، ويحتاج الجزيرة لحسم الدرع إلى 5 نقاط فقط بالفوز في مباراة اتحاد كلباء والتعادل مع العين فقط قبل أن يصل لمواجهة الشارقة، وفي هذه الحالة لن تؤثر الخسارة على فوزه باللقب.

ويتصدر الشارقة قمة الدوري برصيد 41 نقطة من 17 مباراة، والأهلي الوصيف برصيد 39 نقطة من 18 مباراة، والجزيرة الثالث 39 نقطة من 15 مباراة، والنصر الرابع 33 نقطة من 15 مباراة، والشباب الخامس برصيد 32 نقطة من 17 مباراة، والوصل السادس 31 نقطة من 17 مباراة، والعين السابع 25 نقطة من 16 مباراة، ودي أي إتش سي السابع مكرر برصيد 25 نقطة من 17 مباراة، والشعب الثامن برصيد 25 نقطة من 18 مباراة، وكلباء التاسع والأخير برصيد 16 نقطة من 16 مباراة، وقد أنهى الأهلي والشعب موسم الدوري بينما هناك 4 فرق لها مباراة واحدة وهي الشارقة والوصل والشباب ودي أي إتش سي، بينما العين وكلباء لكل منهما مباراتان، والجزيرة والنصر لكل منهما لكل منهما 3 مباريات.

أما عن نتائج مباريات أمس الأول، فقد نجح الجزيرة في كسر حاجز التعادل في الجولة الماضية أمام الشباب وقفز خطوة كبيرة نحو اللقب بالفوز على الوصل، وظهر إصرار أصحاب الأرض على الدخول بقوة وحسم المواجهة لصالحهم، وبالفعل نجح فخر أبوظبي في التقدم 11-4 في منتصف الشوط وأنهاه بفارق هدفين 16-14، ورد بقوة في الشوط الثاني، ووسع الفارق إلى 4 أهداف من جديد 23-19 في منتصف الشوط، وحافظ على الفارق حتى قبل النهاية بدقيقتين 29-25، وأنهى المباراة 30-25، أدار اللقاء محمد ناصر وخالد جمال وعلى الطاولة عادل غلوم ونبيل خميس.

أما عن تفاصيل مواجهة الأهلي والشباب والتي أقيمت بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، والتي خسرها أصحاب الأرض بفارق 6 أهداف، فقد جاءت قوية من الطرفين ونجح الشباب في التقدم في الدقائق الأولى 3-1، ورفع النتيجة إلى 4-2 إلا أن عبدالله الشمطري ومحمد جمعة أعادا النتيجة إلى نقطة التعادل 4-4 في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، ويرد عبدالله أحمد بهدف تقدم جديد للجوارح، إلا أن الأهلي يتعادل 5-5، و6-6 في منتصف الشوط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا