• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«توازن» تتيح للزوار الاطلاع على منتجات صنعتها كفاءات إماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

أبوظبي (وام) - أكد سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لـ”توازن القابضة”، أهمية مشاركة “توازن” في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “ آيدكس 2013 “ حيث تعرض الخدمات المتميزة التي توفرها مثل التدريب الأكاديمي والتقني والمهني وأندية الرماية والمجمعات الصناعية.

وقال، إن جناح “توازن” يتيح للزوار الاطلاع على بعض منتجاتها التي صنعتها كفاءات إماراتية في أبوظبي، مثل الآليات العسكرية والأنظمة الذاتية في الساحة الخارجية للمعرض.

وأعرب الهاجري، عن فخر توازن لمشاركتها كراع رئيسي لفعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس 2013” من منطلق إيمانها بأهميته كواحد من أكبر وأهم المعارض الدفاعية المتخصصة في العالم، ومن حرصها على المساهمة الفاعلة في رؤية وتوجهات القيادة الرشيدة لتعزيز جوانب المعرفة والإبداع وبناء اقتصاد قوي ومتماسك ومستدام ومجتمع متلاحم.

وأضاف، إن المشاركة تأتي انسجاما مع رؤية الشركة المتمثلة في مستقبل متوازن من خلال بناء الكفاءات والتي تعمل على تحقيقها من خلال تضافر العديد من العناصر والمكونات أبرزها التوجه لإقامة شراكات إستراتيجية راسخة من شأنها المساعدة على نقل التكنولوجيا والمعرفة التقنية والاستثمار في أعمال ومشاريع ذات قيمة مضافة وبناء وتعزيز الكفاءات التصنيعية وضمان استدامتها والإسهام في إعداد قوة عمل وطنية متمكنة ذات كفاءات عالية.

وأعرب عن تطلعه من خلال مشاركة توازن في هذا الحدث الهام إلى تحقيق العديد من المكاسب الاستراتيجية والاقتصادية، ومن ضمنها تعريف مختلف الدوائر العالمية والإقليمية المهتمة بالصناعات الدفاعية والتكنولوجية بمدى التقدم الذي وصلنا إليه في مجالات التصنيع الدفاعي وبالمبادرات الرائدة التي أطلقتها الدولة في مجالات التعليم والتدريب وإعداد الكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف القطاعات الفنية والتكنولوجية.

وأشاد الرئيس التنفيذي لـ توازن القابضة بعلاقات التعاون والشراكة المتينة التي تربط توازن بشركة أبوظبي الوطنية للمعارض، والتي توجت باختيار توازن كراع رئيسي لمعرض آيدكس، ما يعكس ثقتهم الكبيرة في إمكانيات الشركة وقدرتها على المساهمة في إخراج هذا الحدث الهام بأفضل صورة ممكنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا