• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شهد توقيع اتفاقية اعتماد حكومة أم القيوين لمنظومة الدرهم الإلكتروني

راشد بن سعود: تطوير خدمات «الأعمال» والأفراد يعزز تنافسية الإمارات عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

أم القيوين (وام)

أم القيوين (وام)

أكد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين أن تطوير خدمات الدفع الإلكتروني يأتي في سياق التطور الكبير الذي تشهده الدولة في تعزيز الخدمات المقدمة للأعمال والأفراد الأمر الذي وضع الإمارات في مقدمة الاقتصادات الناشئة والاقتصادات الأفضل في معدل التنافسية العالمية.

جاء ذلك خلال حضور سموه أمس، توقيع اتفاقية اعتماد حكومة أم القيوين لمنظومة الدرهم الإلكتروني بين حكومة أم القيوين الإلكترونية ووزارة المالية وبنك أبوظبي الوطني وذلك بالديوان الأميري في إمارة أم القيوين.

حضر توقيع الاتفاقية معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية وأليكس ثيرسبي الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الوطني.

وقع الاتفاقية يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية والمهندس خالد سلطان الشامسي مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية لإمارة أم القيوين وسيف علي الشحي مدير عام تنفيذي حكومة الإمارات العربية المتحدة، والعملاء من كبار الشخصيات في بنك أبوظبي الوطني.

ونصت الاتفاقية على انضمام جميع دوائر حكومة أم القيوين إلى منظومة الدرهم الإلكتروني بما يمكنها من تحصيل رسوم الخدمات المقدمة للجمهور وتطوير وتسهيل سبل الدفع وتسديد رسوم الخدمات الحكومية ووقف اعتماد أساليب الدفع والتحصيل النقدي حيث سيتولى بنك أبوظبي الوطني مهمة تزويد الدوائر بكافة الأجهزة والبرامج والمعدات بما يمكنها من استخدام منظومة الدرهم الإلكتروني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا