• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعد 3 أشهر من تدشين لعبة الجو جيتسو

«فتيات الغربية».. موعد مع المجد في «عالمية أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

شمسة سيف (أبوظبي)

على الرغم من أن لعبة الجوجيتسو للسيدات في نادي الظفرة لم تكمل سوى أشهر قليلة منذ تدشينها رسمياً بداية يناير الماضي، إلا أن فتيات «الغربية» سطروا أجمل صفحات المجد في أول بطولة يشاركن بها، وهي بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، حيث شاركت 8 لاعبات في الحدث العالمي الذي جمع أكثر 6000 لاعب ولاعبة، ليسجلن إنجازاً غير مسبوق، فحققت اللاعبة اليازي سالم المزروعي، من فئة الحزام الأبيض للصغار الميدالية الذهبية، فيما حققت منى راشد المنصوري من فئة الحزام الأزرق الميدالية فضية، ومن الفئة نفسها حصدت حصة سعيد المزروعي الميدالية البرونزية.

ومن جهته، أكد مرشد خلفان المرر، عضو مجلس إدارة شركة الظفرة للألعاب المصاحبة، أن الإنجاز الذي تحقق جاء نتيجة الاهتمام الذي يوليه الداعم الأول لرياضة المرأة ونادي الظفرة، سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس النادي الفخري، حيث حرص على إعطاء المرأة حقها لممارسة الرياضة، وأن تكون من أهم الأولويات، من خلال التركيز على تفعيل الأنشطة الرياضية النسائية.

كما أشاد بدور مجلس إدارة شركة الظفرة للألعاب المصاحبة، برئاسة عيسى سيف المزروعي، على الجهود المبذولة في دعم مسيرة رياضة المرأة بشكل عام ونشاط الجو جيتسو بشكل خاص، بتوفير جميع العوامل التي ساهمت في تحقيق الفتيات للميداليات الملونة في البطولة، حيث حرص النادي على توفير مدربة على مستوى عالٍ، ومكان مناسب لممارسة الرياضة، مع تلبية احتياجات اللاعبات على الصعد كافة للوصول إلى المستوى المطلوب والتنافس على البطولات المحلية، ورفع علم الدولة في البطولات العالمية.

وقال: «حرصنا على خوض معسكر تدريبي، لإعداد اللاعبين واللاعبات قبل البطولة، وكان التركيز على بطولة العالم بوجه خاص، من خلال تعريف اللاعبين بأهمية البطولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا