• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مجموعة جميرا تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من البرنامج الوطني الإداري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

دبي(الاتحاد) - بلغ عدد الخريجين من «البرنامج الوطني الإداري» لمجموعة جميرا للفنادق منذ انطلاقه في 2010 نحو 39 مواطناً ومواطنة من حملة الدبلوم العالي وخريجي الجامعات، ويعمل معظمهم حالياً في المجموعة بتخصصات وظيفية وأقسام مختلفة. واحتفلت مجموعة جميرا، مؤخرا بتخريج الدفعة الثالثة من برنامج التدريب والتطوير المهني لمواطني دولة الإمارات من حملة الشهادات الجامعية، وذلك بحضور ممثلين من الإدارة العليا لمجموعة جميرا، وعلى رأسهم «جيرالد لوليس» الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا، وناصر العوضي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في دبي القابضة، والمديرون العامون لكافة منشآت جميرا في دبي.

وتلقى الخريجون بعد حصولهم على فرصة الانضمام إلى البرنامج، 12 شهراً من التدريب المتكامل والمكثف بمعايير عالمية تمكنوا من خلاله من الانخراط في أقسام الشركة المختلفة بهدف معرفة تفاصيل سير العمل، وتهيئتهم تدريجياً لتبوء مناصب إدارية في قطاع إدارة الضيافة والفنادق على حد سواء.

ويبلغ عدد مرشحي الدفعة الرابعة 11 شخصاً، وكان قد انضم أفرادها للبدء في العمل في فنادق المجموعة في شهر نوفمبر 2013. وقال أحمد محمد الكيتوب، رئيس التنمية الوطنية في جميرا، في بيان أمس، «انطلاقاً من هذا النجاح وسعياً منها لإعداد كفاءات إماراتية متميزة في قطاع الضيافة الفاخرة، لا سيما في ظل التوسعات العالمية السريعة التي تشهدها المجموعة وسوق الضيافة الإماراتي المتنامي، أطلقت مجموعة جميرا مؤخراً «برنامج جميرا الوطني للشباب» الذي يهدف إلى استقطاب الكوادر الإماراتية الشابة من خريجي الثانوية العامة على ألا يتجاوز عمرهم الـ21 عاماً، ليلتحقوا في برنامج الشباب، ويحصلوا على التدريب والتوجيه من خلال الممارسات النظرية والعملية في فترة موجزة مدتها 12 شهراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا