• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تنظيم الاتصالات» تناقش الاستراتيجيات الناظمة لعمل القطاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

استعرض حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات وعثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» عدداً من النقاط ذات الصلة بالآليات والاستراتيجيات الناظمة لعمل قطاع الاتصالات في الدولة، بما في ذلك الارتقاء المستمر بجودة الخدمات المقدمة من قبل المشغلين المعتمدين.

وتضمنت المواضيع المدرجة على جدول أعمال اللقاء زيادة معدلات رضا المتعاملين والحفاظ على روح التنافس الإيجابي بين موفري الخدمات المعتمدين في الدولة.

وحظي موضوع تعزيز أداء الشبكات وتحسين جودة التغطية في مختلف مناطق الدولة بقدر كبير من النقاش، حيث تم التطرق إلى ضرورة الاعتماد على أفضل التقنيات التي تم التوصل إليها في هذا المجال.

وحضر الاجتماع المهندس ماجد المسمار، نائب المدير العام لقطاع الاتصالات في الهيئة، وكل من فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة «دو»، وأناندا بوس الرئيس التنفيذي للعلاقات التنظيمية وشؤون الحوكمة.

كما ناقش الجانبان التمثيل الخارجي والمشاركة في المنتديات والمؤتمرات الدولية، والدور الفعال الذي يلعبه المشغلون في تقديم الخدمات، والتعاون مع شكاوى المتعاملين، حيث سيصار إلى تشكيل فريق مشترك يضم الهيئة والمشغلين لإيجاد الحلول المناسبة لشكاوى المتعاملين، ولمتابعة مراحل تنفيذ المشاريع الحالية والمستقبلية، وحجم العمل المنجز فيها. وتم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية لمناقشة أمور القطاع وبحث سبل التعامل مع كل القضايا التي تهم جمهور المستخدمين. وقال المنصوري: «نضطلع بصفتنا الجهة المنظمة لشؤون قطاع الاتصالات في الدولة بمسؤولية الحفاظ على جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين في مجال الاتصالات النقالة وشبكات الإنترنت». وأضاف: «قمنا مؤخراً بإطلاق تطبيق ذكي خاص بالهيئة يتضمن العديد من الخدمات التي توفر لجمهور العملاء من شركات وأفراد فرصة التواصل المباشر مع مختلف الأقسام المعنية في الهيئة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا