• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الأكاديمية الأولمبية تناقش التغيرات الحياتية في المجتمع

«صحتك تهمني» تستعرض التحديات في 6 محاضرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

انطلقت أمس بنادي ضباط الشرطة بدبي، دورة الرياضة والصحة التي تنظمها الأكاديمية الأولمبية الوطنية، بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع على مدار يومين بعنوان «صحتك تهمني»، بحضور ممثلي الجهات الرياضية والثقافية والاجتماعية، بهدف نشر الوعي الصحي لدى الفئات كافة.

وافتتحت فعاليات الدورة بتكريم الجهات الداعمة لأنشطة الأكاديمية الأولمبية، تقديراً لدورها البارز في التشجيع على استمرار تلك التجمعات العلمية، حيث تم تكريم الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، والإدارة العامة لخدمة المجتمع بشرطة دبي، وقطاع المستشفيات بوزارة الصحة ووقاية المجتمع، واللجنة الأولمبية الوطنية، إلى جانب فريق محاضري دورة الرياضة والصحة.

وأكد العميد عبد الملك جاني، مدير الأكاديمية الأولمبية الوطنية، في كلمته الافتتاحية، أهمية مثل هذه اللقاءات العلمية، بحضور نخبة من أصحاب الخبرة والتجارب الرائدة في مختلف المجالات المتعلقة بقطاعي الرياضة والصحة، من أجل التعرف على العلاقة الوثيقة بين كل منهما وكيفية الوصول إلى حياة صحية خالية من الأمراض، بما يخدم مستقبل أبنائنا وبناتنا ويوفر لهم حياة هادئة ومستقرة.

وأضاف جاني :«لقد أنعم الله علينا بقيادة رشيدة تضع الإنسان في مقدمة أولوياتها وتحرص على رقيه وبنائه والحفاظ على مستواه الصحي والبدني، وهو ما يتطلب منا جميعاً السير على هذا النهج وتحقيق تلك الرؤية»

وتابع: «نثمن اهتمام قيادتنا الرشيدة بالإنسان، ونبحث دائماً عن كل المبادرات والبرامج التي تعزز هذا المفهوم، وتتيح لنا المشاركة في تلك المسيرة الحافلة، وهو ما يضعنا في تحد مستمر مع أنفسنا لتقديم أفضل المعطيات بفضل توجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، حيث يؤكد سموه، وبصورة مستمرة، على توفير الدعم اللازم لمثل هذه المناسبات، طالما ارتبطت بنشر الوعي والثقافة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا