• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للجودة» يمنح «هانسغروهي» علامة الثقة للأداء البيئي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - حازت «هانسغروهي»، الشركة المتخصصة في صناعة أطقم الحمامات والمغاسل «علامة الثقة للأداء البيئي»، من مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، والتي تمنح للمنتج الذي تتوافر فيه متطلبات برنامج المطابقة وتهدف إلى رفع كفاءة الاستخدام.

وبحسب بيان صحفي أمس، كانت شركة «هانسغروهي» السباقة من بين شركات تصنيع أطقم الحمامات، حيث نالت11 جائزة على منتجاتها تأكيداً لمكانة الشركة الألمانية الرائدة عالمياً في مجال الاستدامة.

تعد «علامة الثقة للأداء البيئي» بمثابة ضمان للجودة، بما يتوافق مع مختلف متطلبات السلامة والأداء التي وضعتها الهيئات التنظيمية في أبوظبي. ويتوجب على المنتجات الحاصلة على رخصة و«علامة الثقة للأداء البيئي» من مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، أن تنطبق مواصفاتها مع جميع المتطلبات المنصوص عليها في خطة التقييم والمراقبة للمياه.

وتستخدم مجموعة أطقم الحمامات وخلاطات ودشات الحمامات من هانسغروهي تقنية EcoSmart ، مثل خلاطات ميتريس اس التي حازت علامة الثقة والتي توفر ما يصل إلى 60% من استهلاك المياه، مقارنة مع المنتجات التقليدية دون الانتقاص من راحة وسهولة الاستخدام. حيث يمكن لهذا الانخفاض الكبير في استهلاك المياه أن يساعد المطورين على تحقيق شهادة (القيادة في الطاقة والتصميم البيئي)، مما يساعد على خفض تكاليف التشغيل ورفع قيمة الأصول. ومع معدلات تدفق منتجات رين دانس اس 100 الحائزة أيضاً علامة الثقة يمكن الحصول على أقصى تدفق للمياه بمعدل 9 لترات في الدقيقة فقط.

وقال ديرك شيلمولر، مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى هانسغروهي: «تمثل علامة الثقة لأصحاب المنازل والمصممين ضمانا للجودة والاستدامة عند اختيار تصميمات الحمامات والمنتجات للمشاريع الكبيرة. نصب اهتمامنا في هانسغروهي على المياه ونؤمن بأن المنتجات الصديقة للبيئة هي المفتاح لتحقيق مستقبل مستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن نفخر بحصولنا على علامة الثقة للأداء البيئي التي من شأنها أن تعزز مكانة الشركة بوصفها رائدة الصناعة في الاستدامة والحماية البيئية». من جانبه، قال عبدالله المعيني، المدير التنفيذي لقطاع خدمات برنامج المطابقة في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة «يسعدنا تقديم علامة الثقة للأداء البيئي في أبوظبي لشركة هانسغروهي، التي تعد تأكيداً لمصداقيتها للمستهلكين وتعرضها للاختبار ومطابقة منتجاتها مع المعايير الصحية المتعددة، والسلامة البيئية والدولية مع الهيئات التنظيمية في أبوظبي».

وناشد المعيني المنظمات الأخرى في هذه الصناعة على اتباع خطى هانسغروهي، لتلبية متطلبات أبوظبي والجودة العالمية لحصول منتجاتهم على علامة الثقة من مجلس الجودة والمطابقة. وأكد أيضاً أهمية «علامة الثقة» التي تقع ضمن أنشطة الرقابة على الأسواق التي أجراها المجلس، بهدف ضمان استمرارية المطابقة للمنتجات المرخصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا