• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

برعاية محمد بن راشد وحضور حمدان بن محمد

برنامج «وطني» يطلق اليوم فعاليات ملتقى القيم المجتمعية في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

دبي (الاتحاد)- تنطلق اليوم فعاليات “ملتقى وطني للقيم المجتمعية الإماراتية” برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

ومن المقرر أن تشتمل أجندة الملتقى الذي سوف يعقد في قاعة المؤتمرات بجامعة زايد على جلسة نقاشية صباحية يتم خلالها استعراض نتائج استطلاع القيم المجتمعية الذي أجراه برنامج “وطني” بالتعاون مع “مركز باريت الدولي للقيم”، وسيتم أيضاً في الفترة المسائية تنظيم ورشتي عمل مغلقتين حول قطاع التعليم والقطاع الحكومي، ويشارك فيهما نخبة كبيرة من المسؤولين والخبراء في هذين المجالين الحيويين.

وقال ضرار بالهول الفلاسي مدير عام برنامج (وطني) “يحرص الملتقى ومن خلال فعالياته التي ينظمها على تقديم قراءة وافية لمنظومة القيم المجتمعية في المجتمع الإماراتي بشفافية عالية المستوى، التي تساعد صناع القرار على وضع استراتيجياتهم بما يسهم في تحقيق رؤية الإمارات للوصول إلى أعلى المراتب عالمياً”.

ويسعى “ملتقى وطني للقيم المجتمعية الإماراتية” إلى تعزيز دور القيم، وإيجاد الحلول وتطبيقات لهذه النتائج، ولضمان التحسن المستمر للنتائج الإيجابية .

كما أنه يهدف إلى بيان أهمية القيم التربوية والتعليمية في هذا القطاع على المستوى المؤسسي والهيئة التدريسية والطلبة، وبيان أهمية القيم المهنية والأخلاقية، ودورها في نهوض القطاع العام وتحقيق الأهداف الاستراتيجية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا