• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المرزوقي يرد على أمين عام اتحاد السباحة:

حاسبوا أنفسكم أولاً قبل أن تتهموا الأندية !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

رد عادل المرزوقي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة التصريحات التي وردت على لسان عبد الله الوهيبي أمين السر العام لاتحاد السباحة والتي ألمح فيها إلى أن المسؤولية تقع على عاتق الأندية في ضعف النتائج على مستوى منتخبات الناشئين.

واكد المرزوقي أن مدرب المنتخب تولى المسؤولية قبل بطولة الخليج بـ 3 أسابيع فقط، وهي مدة قصيرة لا تسمح بإعداد الفريق بشكل جيد، وقال: «المدرب الصربي الذي تولى المسؤولية زار الجزيرة مرة واحدة، واختار 3 لاعبين من ناشئي النادي للانضمام للمنتخب، وأحد هؤلاء اللاعبين حقق ميدالية برونزية وهو علي جمعة الغيلاني».

وتابع: «علمنا أن اتحاد السباحة لديه مشروع اعداد رياضي أولمبي لكننا لم نجد أي خطة واضحة المعالم، ولم يخطرنا أحد كأندية بالتفاعل مع المشروع، ونتمنى أن تكون هناك خطة لمدة 3 سنوات، متصلة البرامج حتى نكون سببا في نجاحها، والجزيرة كناد يرحب بالتعاون مع كل الخطط والبرامج التطويرية، ومستعد للقيام بدور إيجابي للمساهمة في تطبيق الخطة». وقال: «اشتكي أحمد الفلاسي رئيس اتحاد السباحة من عدم وجود مسابح لتدريب المنتخب في الصيف الماضي وتقدم رئيس شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة على الفور وأعلن أن مسبح نادي الجزيرة تحت تصرف المنتخب، وللعلم فإن هذا الموقف ليس مع السباحة فقط، فقد قمنا بنفس الدور مع منتخبات السلة، والطائرة، واليد، لأننا كلنا دائما في خدمة المنتخبات الوطنية التي تحمل شعار الوطن».

واستطرد المرزوقي قائلا: «نهتم جدا بقطاع الناشئين في السباحة ونحصد في الأعوام الأخيرة نصيب الاسد من الألقاب، ونتمنى أن يكون لجهودنا نتائج ايجابية على المنتخبات وعلى اللعبة في كل المحافل، لكننا لم نجد كشافا واحدا يأتينا من قبل الاتحاد، حتى أن مسؤولي الاتحاد أنفسهم لا يحضرون نهائيات المسابقات باستثناء السكرتير الفني للاتحاد الذي يكون معنا في لحظات التتويج، وإذا كان الوهيبي يحمل الأندية الجزء الأكبر من المسؤولية فلابد ان يحاسب نفسه وأن ينظر لعطائه وزملائه في الاتحاد أولا قبل أن يحاسب الأندية».

وفي محور آخر تحدث المرزوقي عن اتحاد المبارزة قائلا: يبذل الاتحاد جهدا كبيرا في كل شيء، فقط اتمنى ان يمنحوا اللعبة فنيا ربع اهتمامهم بالاستثمارات، ونتمنى أن تحقق الانجازات على كافة المستويات المحلية والإقليمية والقارية والعالمية، ولن يأتي ذلك إلا بتعاون الاتحاد مع الاندية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا