• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الهلال» توزع مساعدات على اللاجئين السوريين في الأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يناير 2016

الاتحاد (عمّان)

وزعت «الهلال الأحمر» الإماراتية، أمس، مساعدات إغاثية على 85 عائلة سورية لاجئة بمنطقة حويجة بالبادية الشمالية الغربية في الأردن. وقال الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية الدكتور محمد عتيق الفلاحي، إن وجود اللاجئين السوريين في المملكة يتطلب مساعدتهم والتخفيف عليهم، إضافة إلى التخفيف على الأردن من حجم الضغط الذي يواجهه في المجال الإنساني الذي يقوم به تجاه الأشقاء السوريين، لافتاً إلى أن الهيئة تعمل ضمن خطة متكاملة بتوفير كافة المستلزمات الإغاثية، خاصة في فصل الشتاء وموجات الصقيع.

وقال نائب رئيس قسم الإغاثة في المخيم الإماراتي الأردني إبراهيم الخاجة، إن المساعدات التي جرى توزيعها على الأسر اللاجئة السورية والمقيمة في الخيم الخارجية في محافظة المفرق «شمال شرق عمّان» اشتملت على كسوة شتاء من ملابس شتوية وطرود غذائية وأغطية ومدافئ، بهدف التخفيف من معاناة الأسر اللاجئة السورية، مشيراً إلى أنه تم توزيع مساعدات إغاثية أيضاً في شرقي منطقة الحلابات.

ورافق الأمن العام الأردني، خلال التوزيع قائد فريق الإغاثة الإماراتي، مدير المخيم الإماراتي الأردني محمد عبدالله الشامسي، ووفد من فريق عمل الإغاثة الإماراتي، ومتطوعو ومنتسبو الهلال الأحمر الإماراتية، وعدد من وسائل الإعلام، مطلعاً على أحوالهم المعيشية واحتياجاتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض