• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رحب ‬باستضافة ‬النسخة ‬21 ‬لمعرض ‬القوارب

«‬دبي ‬البحري» ‬يبحث ‬مشاريع ‬التطوير ‬والاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

رفع مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بمناسبة النجاح الفني والتنظيمي والإعلامي للنسخة الثانية من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الذي تشرف مقر النادي في الميناء السياحي باستضافته للمرة الأولى كمقر للفرق واللجنة المنظمة، وتلقى النادي شكر وتقدير مجلس دبي الرياضي على حسن الاستضافة طوال أيام البطولة، إضافة إلى مقر اللجنة المنظمة والكائن في الميناء السياحي.

جاء‎ ذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة النادي الذي انعقد نهاية الأسبوع الماضي برئاسة سعيد محمد حارب رئيس مجلس الإدارة، وحضور الدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة كل من عارف سيف الزفين وعيسي خلفان بن خرباش وخالد بن دسمال وعلي بن هندي ومحمد عبدالله حارب.

وهنأ‎ مجلس الإدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية خلال الاجتماع مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم برئاسة سيف بن مرخان الكتبي بمناسبة فوز زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي بلقب فئة سوبر كات لايت في كأس قطر للزوارق السريعة 2015.

وناقش‎ مجلس الإدارة خلال الاجتماع الخطوات المنجزة من لجنة التطوير والاستثمار في النادي الرامية إلى تفعيل الجانب التسويقي والاستثماري والاستفادة من موقع النادي في قلب الواجهة البحرية بين المارينا والميناء السياحي، وذلك من خلال تنفيذ العديد من الخطط التي حظيت بمباركة سمو الشيخ منصور بن محمد راشد آل مكتوم رئيس النادي.

وأشاد‎ أعضاء مجلس الإدارة بجهود أعضاء لجنة التطوير والاستثمار برئاسة الدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس مجلس الإدارة وعيسي خلفان بن خرباش نائب رئيس اللجنة عضو مجلس الإدارة وسرعة إنجاز وتنفيذ العديد من المشاريع في محيط النادي وإطلالته البحرية الساحرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا