• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قائمة المشاركين تسجل 800 لاعب

«ترايثلون دبي» بين جوميز ورايلرت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

سجلت قائمة المشاركين في تحدي دبي للترايثلون، الذي يقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والمقرر يوم 27 فبراير الحالي 800 لاعب ولاعبة، يتقدمهم نخبة من أبطال العالم والرياضيين المحترفين العالميين، الذين تركوا بصمة واضحة في هذه الرياضة المثيرة، وسيطروا على ألقابها.

وتبدو كفة الرياضيين الإسبان والألمان الأرجح لنيل لقب جولة دبي، ويبرز اسم الإسباني خافيير جوميز نوفا في طليعة المرشحين للفوز باللقب، مستفيداً من سجله الحافل بالإنجازات القارية والدولية، وتربعه على عرش بطولة العالم للاتحاد الدولي للترايثلون أربع مرات، علاوة على الميدالية الفضية التي حققها في أولمبياد لندن عام 2012، وينافسه الألماني مايكل رايلرت بطل تحدي البحرين للترايثلون، والفائز بالمركز الأول في سباق الرجل الحديدي لكأس العالم 2009 - 2010 وبطولة أوروبا فئة 3 .70 في العام التالي.

وتزداد طموحات رايلرت بعدما استعاد مستواه السابق بالفوز بتحدي البحرين عام 2014، إضافة إلى حصوله على لقبين أوروبيين في فئة 3 .70 فضلاً عن فوزه بسباق 3 .70 في ألمانيا ولقبه الثالث في تشالينج وولتشي.

كما يبرز في فئة الرجال اسم الألماني مايكل رايلرت والأستراليين، تيم ريد، ليون وجرفينبيت جاكوبس وبراد كاهلفيلدت، وبول أمبروز وليوك ماكنزي، والجنوب أفريقي جيمس كناما، والإسباني أبنيكو لانوس، والإيطالي ماسيمو سيفانا، والألماني جان فرودينو، والنيوزلندي تيرنيزو بوزن، والأسترالي والأمريكي أندي بوتس، والبلجيكي بارت ايزونوتس، والبريطاني ريتشي نيكولز والدانمركي راسموس بيتريوس والألماني تيل شرام.

وعلى مستوى السيدات، يبرز اسم الدانمركية هيلي فريدريكسون بطلة أولمبياد لندن 2012 وتشالينج البحرين وبطولة واتش واي فيي 2014، وتضم القائمة أيضاً عدد من الأسماء البارزة من أوروبا وأميركا، في مقدمتهم البريطانية جودي سوالو والأسترالية أنابيل لوكسفورد ومواطنتها ميليسا هولسشيلت والسويسرية كارولين ستيفن والدانمركية كاميلا بيدسن وميشيل فيرستيربي والأميركية ميريديث والسويسرية دافييلا رايف والهولندية ايفون فان فيلكرن والبريطانية ليندا كيف والكندية هيزروورتلي والألمانية انجا بيرانك ومواطنتها ايفا ووتي .

ويبدأ وصول الرياضيين المحترفين يوم الثلاثاء 24 فبراير، على أن يعقد المؤتمر الصحفي المخصص لهم، في صباح اليوم التالي يعقبه الاجتماع التنويري بقرية البطولة بالقرب من حديقة شاطئ الجميرا. وسيتم تجهيز القرية في 21 فبراير موعد انتقال اللجنة المنظمة لموقع البطولة ومباشرة عملها حتى يتسنى لها تسليم الحقائب للمشاركين والمشاركات تمهيداً لخوض منافسات السباحة والدراجات والجري والإشراف على فعاليات القرية التي ستعرض فيها المنتجات الرياضية والخدمات الخاصة بالترايثلون .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا