• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«شادويل» ترعى بطولة جبل علي للميل

مليون درهم جوائز سباق الوصل للخيول بالمضمار الأصفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

عقدت إدارة مضمار جبل علي مؤتمرا صحفيا ظهر أمس في قاعة المجلس بالمبنى الرئيسي للمضمار، كشفت فيه عن الجهات الراعية لسباق «الوصل»، متضمنة الشوط الرئيس على لقب جبل علي للميل برعاية مزارع شادويل، الذي سيقام الجمعة المقبل بالمضمار العائلي، وتبلغ جوائزه أكثر من مليون درهم.

حضر المؤتمر ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، والمهندس شريف الحلواني نائب المدير العام لمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم مدير مضمار جبل علي، وعدنان ياسين التنفيذي لمكتب سموه، وياسر مبروك ممثل هيئة الإمارات لسباق الخيل، والمدرب مصبح المهيري والفارس سيلفستر ديسوزا، وأحمد محمد السويدي من اسكانا، عامر مكي من بنك دبي التجاري، وباسم زكريا من الشعفار للاستثمار.

وافتتح المهندس شريف الحلواني المؤتمر مرحبا بالحضور وتقدم باسمي آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على رعايته الكريمة والمتواصلة للمضمار الأصفر، حيث ستقوم إسطبلات سموه برعاية أربعة أشواط، متضمنة البطولة الرئيسية وهي بطولة جبل علي للميل.

وثمن الحلواني دور شركاء مضمار جبل علي لرعايتهم أشوط سباق الوصل، موضحا أن هيئة سباقات الخيل كانت ومازالت شريكا في سبيل تطوير السباقات بالمضمار الأصفر والوصول إلى كل ما يطلبه الملاك والمدربون والفرسان مما كان له أكبر الأثر في إثراء سباقات الخيل بمضمار جبل علي.

وأضاف تقديراً للرعاية الكريمة سوف يتحول السباق إلى مهرجان كبير، يتم خلالها تخصيص 20 ألف هدية للحضور الجماهيري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا