• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

تبادلا انتقادت لاذعة بعد فوزهما في 5 ولايات

ترامب: لو كانت كلينتون رجلا ً لتغير موقف الأميركيين!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

واشنطن- (رويترز)

حقق دونالد ترامب وهيلاري كلينتون انتصارات جديدة في الانتخابات التمهيدية للحزبين الجمهوري والديمقراطي التي جرت في الولايات الخمس بشمال شرق الولايات المتحدة أمس الثلاثاء وسارعا إلى تبادل انتقادات لاذعة.

وهزم ترامب بسهولة منافسيه جون كاسيك وتيد كروز في جميع الولايات الخمس التي جرت فيها الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري .. بنسلفانيا وماريلاند وكونيتيكت ورود آيلاند وديلاوير.

وفازت كلينتون -التي تمسك بالفعل بزمام السباق في المعسكر الديمقراطي- على منافسها الرئيسي بيرني ساندرز في ماريلاند وديلاوير وبنسلفانيا وكونيتيكت. لكنها خسرت أمامه في رود آيلاند.

وسارع ترامب وكلينتون إلى تبادل انتقادات لاذعة وتوعد كل بهزيمة الاخر إذا فازا بالترشيح وتواجها في انتخابات الرئاسة التي ستجرى في الثامن من نوفمبر لانتخاب خلف للرئيس الديمقراطي باراك أوباما.

وقال ترامب في مؤتمر صحفي في "ترامب تاور" بنيويورك "أعتقد أنها مرشح به عيوب وسيكون من السهل هزيمته".

 وانتقد ترامب -الذي سيلقي كلمة عن السياسة الخارجية في واشنطن اليوم الاربعاء- سجل كلينتون أثناء عملها كوزيرة للخارجية وتصويتها لدعم حرب العراق عندما كانت عضوة بمجلس الشيوخ عن ولاية نيويورك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا