• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

افتتح أعمال الملتقى الإعلامي الكويتي الإماراتي

مكتوم بن محمد يدعو إلى تعاون إعلامي خليجي أوسع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

دبي (الاتحاد، وام) - دعا سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي مؤسسات الإعلام الخليجية إلى تعزيز مستوى التعاون فيما بينها، عبر مختلف الوسائل، بما في ذلك الاهتمام بزيادة اللقاءات والزيارات المتبادلة ومشاركة الدراسات والخبرات والتجارب الناجحة، ما من شأنه الوصول إلى مستويات جديدة من الامتياز لمخرجات صناعة الإعلام في المنطقة، ومنح الكوادر الوطنية فرصاً أرحب للمشاركة بصورة أكثر عمقاً وتأثيراً في تعزيز الرسالة الإعلامية الخليجية وإكسابها إمكانات جديدة تدعم قدرتها على المنافسة عالمياً.

وأعرب سموه لدى افتتاحه أمس أعمال الملتقى الإعلامي الكويتي الإماراتي، المقام في إطار علاقات الأخوة والصداقة الوثيقة التي تجمع بين الدولتين والشعبيين الشقيقين، عن تقديره للإعلام الكويتي الرائد وما حققه من إنجازات مشهود لها، أكسبته مكانة رفيعة في ساحة الإعلام العربي، مؤكداً سموه أهمية توسيع دائرة التعاون الإعلامي بين دول المنطقة وحرص دولة الإمارات على توفير المقومات الكفيلة تعزيز الروابط الإعلامية في إطار التعاون الخليجي الأشمل، بما لذلك من ثمار تتيح استكشاف مزيد من الفرص المشتركة، ويعود بالنفع والفائدة على المجتمع الخليجي على وجه العموم.

وافتتح سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، أمس أعمال الملتقى الإعلامي الكويتي الإماراتي الذي تنظمه جمعية الصحفيين بالدولة مع جمعية الصحفيين الكويتية بالتعاون مع نادي دبي للصحافة، بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين وعيد التحرير الثاني والعشرين لدولة الكويت الشقيقة.

وتفقد سموه المعرض المصاحب للملتقى الذي ضم صوراً تذكارية تحكي تاريخ العلاقة بين البلدين وأجنحة شاركت فيها عديد من الجهات الحكومية الكويتية منها وزارة الإعلام والأوقاف ووكالة الأنباء الكويتية وجامعة الكويت.

وشهد سموه عرض أوبريت بعنوان «إهداء من قلوب كويتية للأشقاء بالإمارات» سرد تاريخ دولة الإمارات وعاصر نهضتها الحالية على يد مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

حضر الافتتاح منى غانم المري مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي، ومحمد يوسف رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية، ورؤساء الجمعيات والهيئات الصحفية بدول مجلس التعاون الخليجي ورؤساء تحرير الصحف المحلية والخليجية وعدد من أعضاء جمعية الصحفيين الإماراتية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا