• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مقتل وإصابة 5 من رجال الأمن على الحدود

سيف بن زايد: نقف مع السعودية في مواجهة الإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

أبوظبي، الرياض (الاتحاد - وام)

دان الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الهجوم الإرهابي الجبان الذي تعرض له رجال أمن في مركز حدودي بشمال المملكة العربية السعودية الشقيقة فجر أمس، موقعاً ضحايا أبرياء أوفياء متفانين في خدمة وطنهم، وصون أمنه واستقراره، مندداً سموه بهذا الهجوم الغاشم، والاعتداء السافر، وقتل الأنفس بما لا يقره عرف ولا ضمير ولا دين.

وأعرب سموه خلال اتصال هاتفي مع سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وزير الداخلية السعودي، عن بالغ استنكاره لهذا الاعتداء الغاشم، مؤكداً موقف الإمارات قيادة وحكومة وشعباً صفاً واحداً إلى جانب الشقيقة السعودية في مواجهة الإرهاب، ناقلاً صادق تعازي ومواساة شعب وحكومة الإمارات إلى أسر شهداء الواجب، ضارعاً إلى الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه.

وشدد سموهما على أن آفة الإرهاب لا دين لها، كما أن إزهاق الروح التي حرم الله إلا بالحق لا يمكن تبريره على أي وجه كان، معربين عن ثقتهما بقدرة قوى الخير والسلام والنهوض والبناء على التصدي لقوى الظلام والتدمير، لأن الله تعالى ينصر الحق، ويزهق الباطل مهما طال أمده.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد أعلنت أن ثلاثة من رجال الأمن، بينهم ضابط برتبة عميد قتلوا، وأصيب اثنان آخران، بينهم ضابط في إطلاق نار على إحدى دوريات حرس الحدود في منطقة الحدود الشمالية من جانب عناصر إرهابية.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية: تم فجر أمس رصد محاولة تسلل أربعة من العناصر الإرهابية في محاولة لتجاوز الحدود السعودية عبر مركز سويف الحدودي مع العراق، وعند مبادرة دورية حرس الحدود في اعتراضهم بادروا بإطلاق النار، وتم التعامل مع الموقف بما يقتضيه. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا