• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

14 كبسولة كوكايين في بطن نيجيري

خلاف على نشر الغسيل يفضي إلى محاولة قتل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

تفاقم خلاف بين عاملين من الجنسية الباكستانية حول نشر ملابس على حبل الغسيل الموجود في ممر السكن الذي يقطنان به إلى محاولة 13 شخصاً من ذات الجنسية إلى قتل صاحب الملابس، الذي كاد أن يفقد حياته لولا نقله إلى المستشفى بسبب طعنات السكاكين والضرب بعصي خشبية لحقت به من قبل أولئك الأشخاص الذين أحالتهم النيابة العامة بدبي أمس الى محكمة الجنايات.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين تهمة الشروع في قتل العامل، مبينة أنهم عاجلوه بطعنة سكين في بطنه بقصد إزهاق روحه، مبينة أنهم إلى جانب ذلك اعتدوا بأيديهم وقطع خشبية على سلامة 3 من أقارب المجني عليه الذين هبوا لمساعدته وشتمهم بألفاظ نابية وضربهم، ما تسبب بإصابات أقعدتهم عن العمل لمدة عشرين يوماً.

وفي قضية أخرى، اتهمت النيابة العامة عاطلين عن العمل من الجنسية الروسية باستخدام الحيلة لخطف زائرة من الجنسية الأوكرانية، بعدما تمكن احدهما من زرع الطمأنينة في نفس المجني عليها، باعتباره من بني جنسها، وعرض عليها توصيلها إلى مقر سكنها.

وقالت النيابة العامة، إن المتهمين وعوضاً عن توصيل المجني عليها إلى مقر سكنها الذي لا يبعد 10 دقائق اتجها بها إلى إمارة عجمان بغرض الكسب، مبينة أنهما سرقا منها 400 درهم وهاتفها النقال وجواز سفرها.

وقالت المجني عليها، إن أحد المتهمين تقرب منها وعرفها على نفسه طالباً منها مساعدته بإرشاده إلى محل ملابس نسائية، كونه يريد ابتياع ملابس لزوجته ورافقته إلى مركبته التي كان المتهم الآخر فيها.

وأرجأت المحكمة إلى وقت لاحق النظر بقضية خادمة من الجنسية السيرلانكية اتهمتها النيابة العامة بسرقة مصوغات ذهبية بقيمة 40 ألف درهم من منزل كفيلتها المواطنة وفرارها من المنزل، كما أجلت النظر بقضية عابر ترانزيت نيجيري نقل في أحشائه 14 كبسولة تحتوي على نحو 300 جرام من مخدر الكوكايين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا