• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«أبوظبي للتعليم» و«ياس مول» ينظمان فعاليات على هامش «أبوظبي تقرأ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

‬بدعم ‬من ‬مجلس ‬أبوظبي ‬للتعليم، ‬ينظم «‬ياس ‬مول»، ‬ضمن ‬مشاركاته ‬المجتمعية ‬معرض ‬للقراءة؛ ‬بهدف ‬إشراك ‬جميع ‬أفراد ‬العائلة ‬وجميع ‬الزوار ‬من ‬جميع ‬الأعمار، ‬وتشجيعهم ‬على ‬القراءة، ‬وذلك ‬في ‬الفترة ‬من ‬27 إلى ‬30 ‬أبريل ‬2016 ‬من ‬العاشرة ‬صباحاً ‬حتى ‬العاشرة ‬مساءً.

ويأتي ذلك، في إطار التعاون المشترك بين مجلس أبوظبي للتعليم و«ياس مول» في المشاركة في مبادرة عام القراءة في دولة الإمارات العربية المتحدة وفعاليات «أبوظبي تقرأ» لإعداد جيل من محبي القراءة والمعرفة والمساهمة في ترسيخ مكانة دولة الإمارات، باعتبارها عاصمة عالمية للثقافة والمعرفة.

وسيرحب معرض القراءة بالزوار من مختلف أنحاء الإمارات، بمن فيهم الطلبة من مجلس أبوظبي للتعليم وأكاديميات الدار، الذين سيتمكنون من زيارة «ياس مول» يومي الأربعاء 27 أبريل، والخميس 28 أبريل للاستمتاع بهذه التجربة الملهمة، وحضور العديد من الأنشطة والعروض المقدمة من تجار التجزئة في «ياس مول».

وأشاد عبد الله عبد الكريم الرئيسي مدير إدارة الاتصال الاستراتيجي والإعلام بالإنابة بمجلس أبوظبي للتعليم ونائب رئيس لجنة مبادرة «أبوظبي تقرأ» بالمبادرة التفاعلية التي تقام بالشراكة مع ياس مول، والتي من شأنها التشجيع على حب القراءة، وتستقطب الطلبة من جميع الفئات العمرية مع أولياء أمورهم من مختلف أنحاء إمارة أبوظبي للمشاركة في الأنشطة التعليمية والترفيهية المتنوعة.

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في الدار العقارية: «يعتبر (ياس مول) الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه في أبوظبي، ومن هذا المنطلق، يتطلع فريق المول إلى التفاعل مع جميع أفراد المجتمع وخوض تجربة من الإبداع والتميز معهم. ومن جهتنا، فنحن نفخر بعقد مبادرة القراءة، حيث تساهم هذه المبادرة في عام القراءة، الذي يعتبر مبادرة حكومية شاملة تهدف إلى إلهام عقول أفراد المجتمع في دولة الإمارات كافة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض