• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

بالصور.. محمد بن راشد يطلق جزيرة متكاملة للخدمات السياحية بجميرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

وام

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.. مشروع جزيرة متكاملة للخدمات السياحية والترفيهية على مساحة طابقية تناهز ثلاثة ملايين ونصف المليون قدم مربعة على شاطىء جميرا بالقرب من برج العرب في دبي.

لمشاهدة المزيد من الصور اضغط هنا

وقد اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يرافقهما سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي والسيد جيمس مورين رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «إم جي ام ».. على مكونات المشروع الواعد الذي تنفذه وتديره « وصل لإدارة الأصول» ،بالتعاون والشراكة مع شركة «إم جي إم» العالمية ومقرها لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأميركية.

ويقوم المشروع الجديد - حسب الشرح الذي قدمه سعادة هشام القاسم الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل ومساعدوه والسيد ويليام هورنباكل رئيس شركة «إم جي إم ريزورتس انترناشيونال» الأميركية - على ثلاثة عناصر فندقية وسكنية رئيسية تتكون من ألف غرفة وشقة فندقية بالإضافة إلى عشر فلل خاصة والعنصر الثالث مجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة وسيتم تشييد فندق ومنتجع «بيلاجيو» بمواصفات عالمية وفندق « إم جي إم » المميز باطلالته الخاصة على الشاطىء.وخلال الشرح الذي استمع إليه صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.. شاهد مجموعة من اللوحات والمجسمات وعرضاً مرئياً عكست معالم الجزيرة وتصاميمها وما تقدمه من خدمات ترفيهية وثقافية للسياح والزوار من داخل الدولة وخارجها. 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا