• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يبدأ خلال الربع الثالث من العام الجاري

«الغربية» تنفذ طرقاً داخلية بـ «صناعية الجفن» في ليوا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

إيهاب الرفاعي ( المنطقة الغربية)

انتهت بلدية المنطقة الغربية من تصميم مشروع إنشاء طرق داخلية بصناعية الجفن في ليوا، وطرح المشروع تمهيدا لتعيين مقاول، ومن المتوقع أن يتم البدء في تنفيذ المشروع خلال الربع الثالث من العام الحالي بعد اعتماده من المجلس التنفيذي لإمارة ابوظبي، وذلك حسب الخطة الاستراتيجية لبلدية المنطقة الغربية.

ويتضمن مشروع إنشاء طرق بصناعية الجفن تنفيذ الطرق الإسفلتية وعمل لوحات مرورية وعلامات الطريق ومواقف للسيارات داخل المنطقة الصناعية في محضر الجفن بمدينة ليوا. ويهدف المشروع الذي يبلغ طوله عشرة كيلومترات إلى توفير الطرق لعدد 105 أراضي صناعية منها «عدد 30 أرضا صناعية بمساحة 3600 متر مربع، وعدد 52 أرضا صناعية بمساحة 900 متر مربع، و23 أرضا صناعية بمساحة 16،900 متر مربع، إضافة إلى تطوير صناعية الجفن لتقديم أفضل الخدمات لسكان وزوار مدينة ليوا، حيث تشهد المدينة سنوياً مهرجانات كبيرة، يشارك فيها عدد كبير من المواطنين والمقيمين كمهرجان ليوا لبطولة تل مرعب، ومهرجان ليوا لمزاينة الرطب.

كما تستقبل مدينة ليوا أعدادا كبيرة من الجمهور خلال فترة الصيف لما تتميز به من اعتدال في الجو ووجود أغلب الأسر المواطنة في ليوا لقضاء إجازة الصيف وحصاد الرطب في مزارع النخيل.

وتهدف بلدية المنطقة الغربية من تصميم البنية التحتية بالمواصفات العالمية لمواكبة عملية التنمية والتطوير التي تشهدها المنطقة الغربية في كافة المجالات، حيث تشهد المنطقة إنشاء عدد من المشاريع الاستثمارية والرأسمالية والخدمية والسياحية.

كما تستقبل المنطقة أعداداً من السياح والزوار لما تتميز به من أماكن سياحية ومواقع أثرية ومهرجانات وأنشطة متنوعة، أسهمت في جذب السياح والزوار وإنعاش الجانب الاقتصادي بالمنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض