• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استقبلت 200 طلب لوظيفة «مرشد سياحي» لمشروع «سفاري»

بلدية دبي توفر 100 شاغر لاستقطاب المواطنين في جميع التخصصات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

آمنة الكتبي (دبي)

كشف المهندس خالد عبدالرحيم مدير إدارة الموارد البشرية في بلدية دبي عن أن البلدية تسلمت 200 طلب لوظيفة المرشد السياحي والمهني لمشروع «دبي سفاري»، موضحاً أنه تمت مقابلة 140 من المتقدمين الإماراتيين، وبلغ عدد المرشحين 42، في حين بلغ عدد المقابلات 60.

وقال لـ«الاتحاد»: إن إدارة الموارد البشرية نظمت عملية اختيار السيرة الذاتية والمقابلات مع المتقدمين، حيث أعطت الأولوية للإماراتيين، وتم توفير 100 شاغر في جميع المناصب على أساس الرؤية الاستراتيجية لبلدية دبي بخصوص التوطين، وسيتم استكمال المقابلات للطلبات التي تم تسلمها، خلال الأسبوع الحالي، وبين أنه ستتم تصفية الطلبات المناسبة، حسب المعايير المعتمدة بالبلدية لوظيفة «مرشد سفاري» حتى يتم اختيار الأجدر منهم، وبعدد يصل إلى 30 مرشداً.

وأضاف: سيتم تدريب المرشدين تمشياً مع أفضل الممارسات الدولية في مجال الإرشاد السياحي بالتعاون مع مشاريع سفاري مختلفة داخل البلاد وخارجها، لافتاً إلى أن البلدية تهدف إلى تقديم تجربة ممتازة للسياح في تناغم مع أفضل الممارسات في مجال الضيافة والثقافة والتقاليد في الإمارات العربية المتحدة.

وقال إن الإقبال الجيد من الشباب الإماراتي على أدوار قيادية يشير إلى إمكانية توليهم أدواراً أكثر تحدياً في المستقبل، موضحاً أن منطقة رحلة سفاري تغطي 119 هكتاراً من المساحة الكلية، التي تهدف إلى إنشاء أفضل مركز للحياة البرية في العالم، وتوفير مجموعة متنوعة من البيئات المناسبة للحيوانات المختلفة.

وبين أن مشروع «سفاري دبي» سيكون بحاجة لأكثر من 320 موظفاً لإدارته بالشكل المناسب، وسيتم اختيار 30 موظفاً مواطناً للعمل في مشروع حديقة «سفاري دبي» بوظيفة مرشد للحديقة من ذوي الخبرة والهواية في تربية الحيوانات، وسيباشرون عملهم في مايو المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض