• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

أطلق برنامج محمد بن راشد للطلبة المتميزين

نائب رئيس الدولة: نريد جيلاً متسلحاً بالعلم وثقتنا كبيرة بشباب الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

دبي-وام

لمشاهدة الصور اضغط هنا..

حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله،.. «حوار المستقبل» لخطة دبي 2021 والذي تنظمه الأمانة العامة للمجلس التنفيذي للإمارة - في سياق إدارتها للخطة - وذلك في منطقة بيرل جميرا بهدف الاطلاع على مستجدات تنفيذ البرامج الاستراتيجية للخطة والوصول بالإمارة إلى المراتب الريادية عالمياً.

وتجول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في أرجاء المنطقة التي تم تخصيصها لحوار المستقبل في أجواء مفعمة بالبهجة والسعادة والرفاهية حيث تناقش فرق العمل ثمانية موضوعات تخصصية تسهم في تسريع تحقيق «خطة دبي 2021» وكان يرافقه سعادة عبدالله عبدالرحمن الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي.

وشهد سموه عرضاً لأحد مخرجات الجلسة الحوارية «جيل من أجل الوطن» الذي يضم 20 مشاركاً يتباحثون لوضع الحلول لرفع الأداء التعليمي للطلبة الإماراتيين في التعليم الخاص حيث تبادل سموه في حديث ودي مع الوالدة حبيبة محمد بن ثالث موظفة في هيئة المعرفة والتنمية البشرية عن أهمية الطاقة الإيجابية ودورها لتحقيق السعادة في حياة الطالب التعليمية وأثنى على جهود الهيئة في مد جسور التواصل بين جيل الماضي والمستقبل.

وعلى هامش الزيارة أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. «برنامج محمد بن راشد للطلبة المتميزين» في إمارة دبي أحد مخرجات اليوم الأول من المختبر بهدف إعطاء الفرصة للطلبة الإماراتيين خاصة المتميزين منهم للالتحاق بأفضل المدارس الخاصة العاملة في الإمارة والحصول على الخدمات التعليمية المتميزة.

ووجه سموه المعنيين بالعمل على تنفيذ المبادرة بدءاً من العام الدراسي القادم 2017-2018. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا