• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اكتمال وصول المشاركين إلى الشارقة

مؤتمر أخلاقيات الإعلام بدول «التعاون» ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكد الدكتور عبدالرحمن عزي رئيس اللجنة العلمية لمؤتمر «أخلاقيات الإعلام وقوانينه في دول مجلس التعاون الخليجي» عميد كلية الاتصال بجامعة الشارقة، اكتمال وصول الوفود المشاركة بالمؤتمر، الذي تنظمه كلية الاتصال بالجامعة ويستضيفه فندق سنترو الشارقة، ويناقش المؤتمر اليوم وغداً 50 ورقة عمل مقدمة من نخبة من الأساتذة والباحثين والمهنيين من الخليج والدول العربية والأجنبية، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الشارقة ورئيس جامعة الشارقة.

وأضاف د. عزي أن المؤتمر يتناول في محاوره الرئيسية الضوابط الأخلاقية لمعالجة وسائل الإعلام للصراعات، ودور وسائل الإعلام في بناء السلم المجتمعي وصيانة الخصوصية الفردية، وحماية الملكية الفكرية ومواجهة جرائم الإنترنت، والعنف في السينما والتلفزيون، ومواجهة جرائم السب والقذف عبر وسائل الإعلام، وأخلاقيات وسائل التواصل الاجتماعي ومواثيق الشرف الأخلاقية، وسيتم تقديم دراسات حالة في الصحافة والإذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة والإعلان ووسائل التواصل الاجتماعي خلال جلسات المؤتمر.

ويتضمن المؤتمر عشر جلسات بمشاركة 51 متحدثاً ومتحدثة، بواقع 4 جلسات في اليوم بقاعة الزهراء بقسم الطالبات في الجامعة، و6 جلسات غداً في قاعة المؤتمرات بدار الخليج للصحافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض