• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اطلع على نتائج ومقترحات تطوير العمل في الدفاع المدني وشهادة حامد لخريباني من أكاديمية الشرطة بنيويورك

سيف بن زايد يثمن الإنجازات الأكاديمية للكوادر الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على شهادة رفيعة في المجال الشرطي والأمني، حصل عليها الملازم أول حامد سالم لخريباني النعيمي، من أكاديمية شرطة نيويورك الأميركية، ويعد أول ضابط عربي إماراتي يتخرج في هذه الأكاديمية العريقة من بين 1100 رجل شرطة أميركي.

وهنأ سموّه، الملازم أول حامد النعيمي على تحقيقه هذا المستوى المتميز، وحثه على مضاعفة الجهود واكتساب المعرفة والمهارات في شتى الميادين الوظيفية والتطويرية، مشيداً سموه بالعلاقات المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية ضمن تبادل الخبرات بين وزارة الداخلية وشرطة نيويورك، بما يعزز الجهود في خدمة المجتمع.

وأعرب سموه عن تقديره للإنجازات الأكاديمية التي تحققها الكوادر الوطنية، والتي تعدّ نموذجاً رائداً تعتز به المؤسسة الشرطية، التي تضم أعداداً متزايدة من الحاصلين على شهادات رفيعة وفي تخصصات دقيقة ومستحدثة تخدم العمل الشرطي.

وأكد الملازم أول النعيمي الحرص على مواصلة التميز، لنيل أعلى الدرجات تنفيذاً لتوجيهات سموه بما يسهم في خدمة المجتمع، لافتاً إلى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الشرطية لتأهيل منتسبيها، وإتاحة الفرصة لهم بالدراسة بأرقى الجامعات العالمية.

وقدم الشكر والتقدير إلى الملحقية الشرطية في الولايات المتحدة الأميركية على متابعة تحصيله الدراسي، مما كان له كبير الأثر في تميزه وتفوقه، مشيداً بجهود شرطة نيويورك وأكاديميتها العريقة التي أسهمت في تدريبه، وفق أفضل معايير العمل الشرطي العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض