• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الحدث يطرح 1300 وظيفة بمشاركة 80 مؤسسة

محمد الشرقي يفتتح معرض الفجيرة للتوظيف والتعليم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

فهد بوهندي (الفجيرة)

برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، افتتح سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا، ولي عهد أم القيوين، وسمو الأمير توانكو سيد فايز الدين، ولي عهد ولاية برليس الماليزية، ومعالي صقر غباش سعيد غباش، وزير الموارد البشرية والتوطين، ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وزير دولة لشؤون التعليم العالي، أمس، معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم والمؤتمر المصاحب له 2016 الذي تنظمه دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة، ويستمر حتى 28 أبريل الجاري، وذلك في مركز الفجيرة للمعارض.

وحضر سمو ولي عهد الفجيرة الجلسة الافتتاحية للمؤتمر المرافق لمعرض التوظيف التي تحدث فيها ولي عهد ولاية برليس الماليزية عن أهمية التعليم وربطه برأس المال البشري الفكري، وكرم سموه يرافقه معالي صقر غباش الجهات الرائدة في التوطين في إمارة الفجيرة.

واطلع سمو ولي عهد الفجيرة خلال جولته في أرجاء المعرض على الجهات المشاركة في المعرض التي تمثل 80 جهة ومؤسسة من مختلف القطاعات الحكومية والاتحادية والخاصة، و150 جامعة ومؤسسة تعليمية من دول العالم.

واستمع سموه إلى شرح مفصل من القائمين على المعرض عن طبيعة المشاركات فيه، وعدد فرص العمل التي توفرها، ونسب التوظيف المحتملة، وتعرف من العارضين على سير العمل في مؤسساتهم، وآليات التوظيف وفرص العمل التي يوفرونها خلال أيام المعرض.

وأثنى سمو ولي عهد الفجيرة خلال حديثه مع العارضين على تنوع المؤسسات وجهات العمل الموجودة في المعرض، مشيداً بالنمو الذي يشهده المعرض عاماً بعد عام، وثمن الإقبال الكبير الذي يشهده المعرض بما يعكس ثقافة العمل التي باتت صفة للإماراتيين، ورغبتهم بأخذ دورهم في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة في كثير من المجالات، وتحولها إلى نقطة جذب عالمية لمختلف النشاطات والاستثمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض