• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

ناقش إنشاء لجنة طبية لتصديق الإجازات المرضية للموظفين وعروض إدارة مواقف المطار

«تنفيذي الشارقة» يخفض رسوم تصدير المركبات 90٪

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، صباح أمس، اجتماع المجلس التنفيذي، وذلك في مكتب سمو الحاكم.

استعرض الاجتماع مستجدات سير العمل الحكومي في إمارة الشارقة من خطط وخدمات ومبادرات مقترحة لمختلف جوانب التنمية، كما اطلع المجلس على عدد من المقترحات المقدمة من الجهات المختلفة دعماً لتطوير الموارد البشرية والمشاريع الخدمية الصحية والاقتصادية التي تخدم جميع المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

واعتمد المجلس مقترحاً بتعديل رسوم معاملات تصدير المركبات بإمارة الشارقة. وأوضح الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية أن هذا التعديل الذي عمل على خفض الرسوم بنسبة كبيرة تصل إلى أكثر من 90%، يأتي في إطار التسهيل على المتعاملين كافة في المركبات من تجار السيارات وغيرهم من أفراد المجتمع الراغبين في إجراء معاملاتهم من خلال نظام المرور في الشارقة، وتسريع إنجازها بما يحقق أفضل الخدمات.

وناقش المجلس مقترحاً بإنشاء لجنة طبية محلية لإمارة الشارقة بهدف تصديق الإجازات المرضية لموظفي حكومة الشارقة الخاضعين لأحكام القانون رقم (6) لسنة 2015م، على أن يتم تشكيلها ومتابعة أعمالها عن طريق هيئة الشارقة الصحية.

وأشار الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية إلى أن الدائرة وبالتنسيق مع الجهات المختصة قامت بدراسة التعميم الصادر من وزارة الصحة بشأن تصديق الإجازات المرضية، والعمل على مواءمته تماشياً مع قانون الموارد البشرية في إمارة الشارقة وبما يحقق مصلحة الموظف وجهة العمل معاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض