• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بحضور شخصيات حكومية ووفود عالمية من 25 دولة

انطلاق فعاليات مؤتمر أبوظبي العالمي للأوفست اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تنطلق اليوم فعاليات مؤتمر أبوظبي العالمي للأوفست «أديوك 2015» في فندق «‏‭‬ريتز ‬كارلتون أبوظبي ‬جراند ‬كنال» ‬وتستمر ‬حتى ‬‬19 ‬فبراير ‬الجاري، وذلك تزامنا مع فعاليات معرض ومؤتمرات الدفاع الدولي «آيدكس 2015» في الفترة من 22 إلى 26 فبراير الجاري.

وينظم هذا الحدث مجلس التوازن الاقتصادي في أبوظبي، بالتعاون مع الاتحاد العالمي للأوفست والتجارة المقابلة (غوكا) ومقره واشنطن واتحاد صناعات الطيران والدفاع والأمن ببريطانيا، إضافة إلى عدد من الشركاء والرعاة من الشركات الوطنية والعالمية.

وتشهد دورة هذا العام حضوراً مكثفاً لعدد من الشخصيات الحكومية في قطاع التصنيع الدفاعي العالمي، ووفود الدول المشاركة من أكثر من 25 دولة من الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا والولايات المتحدة.

ويتضمن حفل الافتتاح كلمة لمعالي محمد أحمد البواردي وكيل وزارة الدفاع، إضافة لكلمات ترحيبية من سيف محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي لمجلس التوازن الاقتصادي وتوازن القابضة، ومطر علي الرميثي، الرئيس التنفيذي لوحدة التطوير الصناعي في مجلس التوازن الاقتصادي وعدد من قادة القوات المسلحة وكبار المسؤولين في الدولة.

كما يشتمل المؤتمر أيضاً على عروض توضيحية أبرزها العرض الخاص بقصص نجاح برنامج التوازن الاقتصادي لدولة الإمارات يقدمه مطر علي الرميثي، فيما يستعرض العميد مهندس يحيى الحمادي، نائب مدير مراكز الإمداد بالقيادة العامة للقوات المسلحة، خطط مواءمة برامج الأوفست مع احتياجات القوات المسلحة. ويلقي لوك فينيرون، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للصناعات العسكرية، كلمة يركز فيها على التطورات في قطاع التصنيع الدفاعي بدولة الإمارات في ظل الشركة الجديدة، وتتضمن الجلسات أيضاً عروضاً عن برامج الأوفست في تركيا وماليزيا وأندونيسيا وكوريا الجنوبية. وتشهد الجلسات كلمات تركز على المفاهيم الجديدة المرتبطة بالأوفست والقطاع الصناعي والاقتصادي بشكل عام، مثل أمن شبكات الإنترنت والتعاون الدولي في مجالات البحث والتطوير والتعاون الدولي في مجالات الابتكار ونقل المعارف التكنولوجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض