• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حمدان بن زايد:

المشاريع العملاقة في أبوظبي تهدف إلى تقوية الاقتصاد وتنويعه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تولي أهمية كبيرة للتخطيط الاستراتيجي بعيد المدى، وتنفيذ المشاريع العملاقة التي تسهم في إرساء بنية تحتية متطورة في كل القطاعات لضمان مستقبل مشرق ومستدام لأبناء وبنات الإمارات.

وأشاد سموه، خلال حضوره الافتتاح الرسمي لمجمع الحصن لمعالجة الغاز الحامض في حقل شاه في المنطقة الغربية بإمارة أبوظبي، بالتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في المشروع الذي يسهم في تطوير المنطقة الغربية من الإمارة، من خلال توفير فرص عمل في قطاعات قائمة على المعرفة للمواطنين والمواطنات، فضلاً عن دعم الاقتصاد الوطني عبر الاستثمار الأمثل لموارد النفط والغاز وتعزيز قيمتها الإضافية.

وقال سموه: إن جهود شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» لا تقتصر فقط على قطاع النفط والغاز، وإنما تسهم في تقوية الاقتصاد وتنويعه، مع الحرص على الالتزام بمعايير الجودة والصحة والسلامة والبيئة.

وأشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بدور مشاريع «أدنوك» في تشغيل قطار الاتحاد الذي ينقل الكبريت من منشآت الحصن للغاز إلى مرافئ التصدير بطريقة آمنة بيئياً.

وأكد الحرص على تطوير المنطقة الغربية، سواء من خلال المرافق والخدمات، أو المشاريع الكبيرة التي تعزز النشاط الاقتصادي، وتسهم في تحقيق النمو والازدهار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض