• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«فروزن» يتصدر إيرادات دور السينما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

لوس انجلوس (د ب أ) - تصدر فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد «فروزن» أو (مجمد)، قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقاً لتقديرات استوديوهات السينما الأولية.

وتمكن فيلم الرسوم المتحركة، الذي يشارك في الأداء الصوتي لشخصياته كريستين بيل وجوناثان جروف، من تصدر القائمة بإيرادات بلغت 20,7 مليون دولار.

وحل في المركز الثاني الجزء الخامس من سلسلة أفلام الرعب «بارانورمال أكتيفيتي»، الذي يلعب بطولته، أندرو جاكوبس وخورخي دياز وجابرييل وولش، محققاً إيرادات بلغت 18,2 مليون دولار. وتراجع الجزء الثاني من سلسلة أفلام «ذا هوبيت»، والذي يحمل عنوان «ذا ديسولاشن أوف سموج»، الذي يشارك في بطولته كل من مارتن فريمان، وإيان ماكلين وأورلاندو بلوم، وكيت بلانشيت، ومن إخراج بيتر جاكسون، إلى المركز الثالث بإيرادات بلغت 16,2 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع فيلم «ذا وولف أوف وول ستريت» أو (ذئب وول ستريت)، الذي يلعب دور البطولة فيه النجم ليوناردو دى كابريو وجونا هيل وماثيو ماكونهي، محققا إيرادات بلغت 13,4 مليون دولار، وفقاً لموقع «موجو»، المعني بأخبار السينما وإيرادات الأفلام.

وجاء في المركز الخامس فيلم الجريمة والإثارة «أميركان هاسل» أو (الاحتيال الأميركي)، الذي يلعب بطولته، كريستيان بيل وبرادلي كوبر وآمي ادامز وجنيفر لورانس، محققاً إيرادات بلغت 13,2 مليون دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا