• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أحدهما قاد دراجة نارية بصورة خطرة داخل النفق التجاري

وفاة شخصين وإصابة 13 آخرين في حوادث مرورية بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

تحرير الأمير

تحرير الأمير (دبي)

توفي شخصان وأصيب 13 آخرون بإصابات تراوحت ما بين البالغة والمتوسطة، في حوادث مرورية وقعت خلال الأيام الماضية في مناطق متفرقة من دبي.

وقال العقيد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي: إن الحادث الأول وقع في العاشرة صباح الخميس الماضي نتيجة اصطدام مركبة خفيفة بدراجة نارية، ما أسفر عن إصابة سائق الدراجة بإصابات متوسطة.

وفي حادث ثانٍ، تعرض شخصان لإصابات بسيطة في حادث اصطدام وقع بشارع الشيخ محمد بن زايد، حيث انحرفت مركبة يقودها شخص بلغاري الجنسية من مسارها واصطدمت بدراجة نارية، فأصيب سائقا المركبة والدراجة.

كما توفي آسيوي وأصيب آخر بإصابات بالغة في حادث دهس وقع في الثانية والنصف صباح الجمعة الماضي قبل جسر معبر الخليج التجاري قرب جداف دبي. وفي الحادية عشرة من صباح اليوم نفسه، أصيب 4 آسيويين بإصابات بسيطة نتيجة اصطدام مركبتين في منطقة القوز الصناعية، بعد دخول إحداهما الشارع دون التأكد من خلوه.

وفي حادث آخر، توفي مواطن نتيجة قيادته دراجة نارية بصورة خطرة داخل النفق التجاري بالاتجاه القادم من أبوظبي، ونتيجة لتجاوزه كتف الطريق، اختل توازنه من على الدراجة، ما أدى إلى سقوطه ووفاته. وأشار المزروعي إلى أن شاحنة وحافلة نقل ركاب اصطدمتا في السادسة من صباح أمس، في شارع المرسى عند تقاطع المارينا مول، نتيجة عبور إحداهما الإشارة الضوئية وهي حمراء، فأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بإصابات تراوحت بين المتوسطة والبسيطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض