• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

متابعة تلفزيونية وإذاعية.. وتوزيع ألف نسخة من كتاب «بصمات خالدة»

«أبوظبي للإعلام» تضيء على «أبوظبي للكتاب» وتفرد جناحاً لمطبوعاتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «أبوظبي للإعلام» مشاركتها في معرض «أبوظبي الدولي للكتاب» عبر جناح خاص لعدد من منصاتها الإعلامية والتجارية، إضافة إلى تغطية جميع فعالياته في مختلف وسائلها الإعلامية المرئية والمسموعة والمكتوبة طيلة أيام انعقاده خلال الفترة من 27 أبريل ولغاية 3 مايو 2016، وذلك في إطار خطتها الإعلامية الشاملة لدعم الدورة السادسة والعشرين للمعرض، بصفتها الشريك الإعلامي الرسمي.

وقال سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب: «نسعى من خلال مشاركتنا ودعمنا هذا المعرض المتميز إلى المساهمة في الارتقاء بصناعة النشر والكتاب في دولة الإمارات والمنطقة، وتطوير برامج حماية حقوق الملكية الفكرية، وتعزيز علاقة الناشئة من الشباب والطلبة مع الأنشطة الثقافية والإبداعية»، مشيراً إلى أن «حضور أبوظبي للإعلام في هذا المحفل الثقافي المتميز يأتي من منطلق مكانتها الإعلامية الرائدة على مستوى المنطقة وتأكيداً على مساهمتها الفاعلة في صناعة المشهد الثقافي العربي والمحلي».

وأضاف المحمود: «لعبت أبوظبي للإعلام منذ نشأتها دوراً ريادياً في تسليط الضوء على مختلف المواضيع الثقافية والأدبية من خلال برامج موجهة ومدروسة تندرج تحت مظلة أهدافها الاستراتيجية الرامية إلى بناء وطرح محتوى هادف ومسؤول يسهم في إثراء المعرفة لدى جميع شرائح المجتمع، وهو ما يمكن ترجمته من خلال الوسائل الإعلامية والمطبوعات التابعة لها».

وكشف المحمود عن مبادرة لطباعة ألف نسخة من كتاب «بصمات خالدة.... شخصيات صنعت التاريخ وأخرى غيرت مستقبل أوطانها» من تأليف سعادة الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وذلك لتوزيعها ضمن جناح الشركة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، إلى جانب توزيع نسخ أخرى مع عدد صحيفة الاتحاد الذي سيصدر يوم 27 أبريل الجاري والموافق أول أيام المعرض.

ولفت المحمود إلى أن أبوظبي للإعلام اختارت هذا الكتاب نظراً لأهميته وما يستعرضه من نماذج لشخصيات من التاريخ والحاضر أسهمت في ترسيخ القيم الإيجابية، وتلهم الآخرين بالدروس والعبر لمواجهة تحديات العصر وأزماته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا