• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م
  12:48    اشتباكات بين أنصار صالح والحوثيين في صنعاء    

مراكز «الداخلية» للمعاقين تستقبل دفعتين جديدتين من الذكور والإناث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

العين - وام

انتظم طلاب الدفعة الـ 26 للذكور والـ 21 للإناث في مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين في فترة تدريبية تستمر خمسة أشهر في مجالات السكرتارية واللغة الإنجليزية والرسم والتصميم الإلكتروني وصيانة الحاسب الآلي.

ونظمت المراكز لقاء في بداية الدورة حضره الطلاب، وأولياء أمورهم تم خلاله تزويدهم بمعلومات عن الأنظمة والقوانين المعمول بها في المراكز، بما يخدم ويحقق مصلحتهم؛ ليكونوا قادرين على التعامل مع بيئة العمل في المستقبل.

وأكد ناصر بن عزيز الشريفي مدير إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين، حرص الإدارة على توفير فرص عمل مناسبة تستهدف استثمار، وتطوير القدرات الكامنة لدى ذوي الإعاقة من خلال خطط تدريبية متطورة تؤهلهم للمنافسة في سوق العمل، وبناء حياة مستقرة نفسياً واجتماعياً واقتصادياً.

وقال الشريفي: إن مراكز وزارة الداخلية حرصت على توفير متطلبات العام الدراسي الجديد، حيث تم توفير احتياجات المتدربين من حقائب تدريبية وتجهيزات ووسائل مواصلات وكل الوسائل الكفيلة بنجاح العام الدراسي وتحقيق الأهداف المرجوة.

من جانبهم، أشاد عدد من أولياء أمور الطلاب بالاهتمام والرعاية التي توليها القيادة الرشيدة في الدولة والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير فرص التدريب والتأهيل والعمل لهم ودمجهم في المجتمع. من ناحيتهم، عبر الدارسون عن سعادتهم لبدء الدورة التدريبية الجديدة، منوهين بجهود مراكز وزارة الداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا