• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

5 عوامل جعلته يتفوق على المعارض المشابهة

«آيدكس» يرسخ مكانته كواحد من أكبر معارض الدفاع في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

نجح معرض الدفاع الدولي «آيدكس» خلال السنوات القليلة الماضية في ترسيخ مكانته كواحد من أكبر معارض الدفاع في العالم وأصبح يمثل نافذة دولية لعرض أحدث مستجدات الأسلحة وتكنولوجيا الدفاع في العالم، ليلعب دورا محوريا في تعزيز العلاقات مع الإدارات الحكومية والشركات والقوات المسلحة على مستوى المنطقة، ويسهم في تحقيق مصالح جميع دول المنطقة والعالم.

وتزايدت الثقة الدولية في «آيدكس» منذ عقد أول معرض له عام 1993، فخلال الدورات السابقة، استطاع «آيدكس» أن يحقق نجاحات متواصلة سواء من حيث الزيادة المطردة في حجم المساحة المخصصة للعروض أو تزايد أعداد الدول والشركات العالمية العارضة لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العسكرية.

كما تميزت معارض «آيدكس» السابقة عن غيرها من المعارض الدولية المماثلة بعروضها الحية لأحدث التطورات التكنولوجية في صناعة الأسلحة الدفاعية البرية والبحرية والجوية المساندة كل عامين. وستكون الدورة الثانية عشرة لآيدكس 2015 إحدى أكثر الدورات تميزا في تاريخ المعرض لأنها تحتضن النسخة الأولى لمعرض أنظمة الدفاع غير المأهولة «يومكس» الذي يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه صناعة الدفاع على مستوى العالم.

ولعل ما يضاعف من الأهمية النسبية لمعرض «آيدكس» وتميزه على خريطة المعارض العالمية ليس فقط الصورة الذهنية الإيجابية عن الدورات السابقة، التي كرست موقع الإمارات على خريطة تنظيم المعارض الدولية وإنما لأن المعرض بات شهادة دامغة على تفوقها، وواجهة للتطور المتواصل على المستويات كافة ومرآة للنهضة الشاملة التي تشهدها في جميع المجالات.

عوامل النجاح ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض