• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

سوبر ستار.. أحرز هدفين في مباراة واحدة للمرة الأولى

دينو يخطف الأضواء في يوم ميلاده الثلاثين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

محمد سيد أحمد (أبوظبي) - لعب الأسترالي دينو دولبيش قلب دفاع الوحدة دوراً مهماً ومؤثراً في فوز «العنابي» على اتحاد كلباء، بإحرازه هدفين، كما تألق في الدفاع، وأنقذ أكثر من فرصة هدف للمنافس، ليخطف الأضواء، ويستحق ليس نجومية المباراة فحسب، بل نجومية الجولة الـ 16 لدوري المحترفين لكرة القدم، بوصفه اللاعب الأكثر تأثيراً في فريقه خلال هذا الأسبوع.

ولم يكن دينو الذي انضم إلى الوحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية منذ شهر تقريباً في حاجة إلى الكثير من الوقت، حتى يتكيف وينسجم مع زملائه في الفريق، رغم انقطاعه عن اللعب منذ نوفمبر الماضي، بعد نهاية مشواره مع الدوري الصيني، حيث خاض مع الوحدة 5 مباريات فقط، منها مباراتان في كأس المحترفين، ومثلهما في الدوري، ولقاء الجزيرة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي كان بداية الصعود القوي في مستوى اللاعب، وظهوره بشكل متميز، استمر عليه في لقاء اتحاد كلباء يوم الجمعة الماضي، وتوجه بالهدفين اللذين كفلا للوحدة نقاط المباراة، في مواجهة كانت «مفترق طرق» بين الاستمرار في الانتصارات أو العودة إلى «المربع الأول»، والأهم من ذلك استعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري التي غابت في الجولات الثلاث الماضية.

وكان اللاعب الذي احتفل بيوم ميلاده الثلاثين، قد لعب دوراً محورياً في فريقه، خاصة بعد طرد زميله في قلب الدفاع حمدان الكمالي، بعد 28 دقيقة من انطلاقة المباراة، لكنه كما يرى ياسر سالم الدولي السابق والمحلل الرياضي أن دولبيش استغل بشكل جيد طوله الفارع «193سنتيمتراً»، وأحرز هدفين مهمين للفريق، وواصل صعوده في تقديم مستويات جيدة، بعد مباراة الجزيرة في الكأس.

أما دينو فقد أبدى سعادته الكبيرة بمساهمته مع فريقه في الفوز بالمباراة، معتبراً أن الفوز يعتبر محصلة للمجهود الذي قدمه الفريق، لكنه على الصعيد الشخصي سعيد جداً، لأنه قدم نفسه بشكل جيد في هذه المباراة لجمهور الوحدة وإدارة النادي، خاصة أنه كان حريص على إثبات جدارته وتأكيد حضوره مع الوحدة.

وكشف اللاعب أنه سعيد جداً بوجود والده ووالدته في الملعب خلال المباراة، حيث حضرا إلى أبوظبي في زيارة قصيرة، وحرصا على الحضور إلى الملعب، ومتابعته في المباراة، حيث احتفل معهما وأسرته الصغيرة بالفوز عقب نهاية المباراة.

وكشف دينو أنه للمرة الأولى في مشواره الكروي يحرز هدفين في مباراة واحدة، وهو في غاية الفرح بأن يحدث هذا في بداية مشواره مع الوحدة الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، متمنياً أن يقدم مع زملائه عطاء جيداً فيما تبقى من الموسم وأن يكون الانتصار هو الشعار الذي يعملون على تحقيقه في كل المباريات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا