• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خلال زيارته لكواليس «حارة الشيخ»

وليد آل إبراهيم يشيد بقطاع الإنتاج في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، رئيس مجلس إدارة «مجموعة MBC»، بالبنية التحتية المتطورة لقطاع الإنتاج في أبوظبي، وذلك خلال زيارة قام بها إلى موقع الاستديو الخارجي «backlot» الذي تم تشييده مؤخراً في مدينة خليفة الصناعية «كيزاد» بالتعاون مع twofour54 خصيصاً لتصوير إحدى المسلسلات الدرامية السعودية التي ستُعرض على MBC قريباً. وانضمت معالي نورة الكعبي، وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الإعلامية-أبوظبي وtwofour54، إلى الجولة التي نظّمتها twofour54 و«مجموعة MBC» وموانئ أبوظبي.

جاءت الزيارة خلال تصوير بعض المشاهد من المسلسل التراثي السعودي الجديد، «حارة الشيخ»، بحضور عدد من أعضاء فريق العمل، من بينهم المخرج المثنى صبح، والممثلون محمد بخش، خالد حارب، عبدالمحسن النمر، يوسف الجراح، عبدالرحمن اليمني، مؤيد الثقفي، علي الشريف وغيرهم. من جانبه، أثنى الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم على البراعة والحرفية المستخدمة في تشييد الاستديو الخارجي، ومدى مراعاته لأدقّ التفاصيل، وهو ما سينعكس على جودة المسلسل الذي يجري تصويره حالياً. وأعرب آل إبراهيم عن ثقته بأن التعاون مع twofour54 سيُثمر عن تقديم محتوى درامي متميز سيحظى بإعجاب الجمهور، وذلك نظراً للخدمات الاحترافية التي تقدمها twofour54، ناهيك عن تكامل الجوانب الإنتاجية من الناحيتين الفنية والبشرية مِن نَصٍّ درامي، إلى طاقات إنتاجية وإخراجية محترفة، إلى طاقم عمل يتمتع بالخبرة والكفاءة، وانتهاءً بوجود نخبة من نجوم الدراما الخليجية.

من جهتها، قالت معالي نورة الكعبي: «إن تعاوننا مع مجموعة MBC الرائدة في مجال البث التلفزيوني في منطقة الشرق الأوسط، ما هو إلا شهادة على التزامنا بدعم إنشاء المحتوى وتصديره من أبوظبي إلى عموم المنطقة». وأعربت عن سعادتها باستضافة تصوير مسلسل «حارة الشيخ» في أبوظبي بالشراكة مع O3 للإنتاج، مؤكدة الحرص على مواصلة التعاون في مشاريع إنتاجية مماثلة مستقبلاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا