• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قبل إطلاقه في صالات السينما المحلية

حضور كبير بالعرض الخاص لـ «ساير الجنة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 أبريل 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

شهد العرض الخاص للفيلم الإماراتي «ساير الجنة»، حضوراً فنياً وإعلامياً وجماهيرياً كبيراً، في صالة عرض «فوكس سينما» بـ «ياس مول»، مساء أمس الأول، وذلك بحضور فريق عمل الفيلم، وعلى رأسهم المنتج عامر سالمين المري، وشقيقه المخرج سعيد سالمين المري، والممثلة فاطمة الطائي، وبطلا العمل الرئيسان الطفلان أحمد وجمعة الزعابي.

بدأت الفعالية ببسط السجادة الحمراء التي سار عليها نخبة من نجوم الفن والإعلام الذين حرصوا على حضور العرض الخاص بالفيلم لدعم «ساير الجنة» والفيلم الإماراتي بشكل عام. ومن بين الحضور، الفنان منصور الفيلي والممثلة ركين سعد والمخرج أحمد زين والإعلامي عبد الله الغامدي والممثل عبد الله بوهاجوس والمخرج خالد محمود، إلى جانب بعض من أبطال الفيلم الإماراتي الجديد «ضحي في أبوظبي»، وفي مقدمتهم بطل العمل أحمد صالح.

حلم وحقيقة

عبر فريق عمل «ساير الجنة» عن سعادتهم البالغة لبدء عرض «ساير الجنة» في صالات السينما المحلية، حيث قال المخرج سعيد سالمين المري: «بعد جهد وتعب كبيرين، استطعنا أن نحول الحلم إلى حقيقة في «ساير الجنة» من كتابة نص على سيناريو إلى عمل سينمائي متكامل العناصر، سيعرض تجارياً في صالات السينما بالإمارات، فمن الجميل أن نشاهد أفلامنا، وهي تعرض أمامنا على الشاشات الكبيرة، ونستقبل ردود الفعل الإيجابية تجاه ما حققناه من تطور وازدهار في صناعة السينما بالإمارات».

وتابع: «ما حققه الفيلم من نجاح بعد عرضه العالمي الأول في مهرجان دبي السينمائي الدولي 2015، وحصوله على جائزة «وزارة الداخلية» لأفضل سيناريو فيلم مجتمعي، دفعنا لاتخاذ خطوة عرض الفيلم تجارياً للناس، خصوصاً أنه فيلم لـ «الناس» من الشرائح العمرية كافة، لاسيما أنه عمل مجتمعي يسلط الضوء على قضية الترابط الأسري، وعلاقة الأطفال بكبار السن». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا