• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

كوزمين: اللاعبون برهنوا على قوة شخصيتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

وصف الروماني كوزمين المدير الفني للأهلي، تأهل فريقه إلى النهائي بالمهم، في ظل الظروف التي يمر بها «الفرسان»، مؤكداً أن لاعبيه برهنوا على قوة شخصيتهم، ووجه الشكر إليهم على التضحيات والمجهود الكبير الذي بذلوه، في ظل النقص العددي الواضح، وعن المباراة، قال: البداية جاءت ممتازة، وتحكمنا في اللعب، وصنعنا فرصاً، ثم نجحنا في تسجيل هدف.

وعاتب كوزمين لاعبيه على التراجع بعد الهدف، مؤكداً أن الأهلي لم ينجح في ترجمة الفرص السهلة من المرتدات. وأضاف: في الشوط الثاني دافعنا بشكل جيد، وكنت مضطراً إلى إجراء بعض التغييرات التي أثرت على الأداء العام للفريق، وفي النهاية الجهد الجماعي السبب الرئيس، وراء الفوز الذي جاء في ظل الظروف الصعبة.

وعن هدف ديوب، أكد أن اللاعب كان من أفضل لاعبي الفريق، وحاول كثيراً في النواحي كافة، سواء الدفاعية أو الهجومية، مشيراً إلى أنه لعب وكأنه فرد قديم في الفريق منذ فترة طويلة، وتمنى كوزمين أن يواصل ديوب على المنوال في المستقبل، لأنه لاعب متميز للغاية. وعن إصابة ماجد حسن، قال إنه بخير وما حدث له مجرد كدمة.

وتحدث كوزمين عن أهداف فريقه، مشدداً على أنه ينافس على كل البطولات، رغم التحديات الكبيرة والظروف التي أدت إلى خروج الفريق من كأس رئيس الدولة.

وبشأن تأثير الغيابات على الجزيرة، قال: نحن أيضاً نعاني غيابات عديدة ومؤثرة للغاية، ويكفي أن دكة البدلاء من الشباب، وفي ظل كل ذلك نقاتل، من أجل تحقيق الأهداف المرجوة مهما كانت التحديات التي نواجهها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا