• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

أبوظبي ودبي يتألقان في دوري الفتيات والناشئات لكرة القدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - حقق فريق دبي فوزه الثاني في منافسات تحت 14 سنة لدوري الفتيات والناشئات لكرة القدم، بتغلبه على مركز تدريب الشارقة بأربعة أهداف، والأهلي على مركز تدريب الشارقة- الشرقية بثلاثة أهداف، ومركز تدريب أم القيوين على مركز تدريب الفجيرة بهدفين لهدف، ومركز تدريب رأس الخيمة على نادي أبوظبي الرياضي 4 -3، ومركز تدريب أبوظبي على مركز تدريب عجمان 5 -1. كما شهدت مواجهات دوري الناشئات، فوز مركز تدريب رأس الخيمة على مركز تدريب الشارقة - الشرقية 3 -1، وتعادل نادي أبوظبي الرياضي مع مركز تدريب دبي دون أهداف، وفاز مركز تدريب عجمان على الأهلي بثلاثية، وتعادل مركز تدريب الفجيرة مع مركز تدريب الشارقة 2-2، وفاز مركز تدريب أبوظبي على مركز تدريب أم القيوين بهدفين لهدف.

وفي ختام الجولة الثانية، تصدر مركز تدريب دبي دوري الفتيات برصيد 6 نقاط، في حين يتقدم نادي أبوظبي الرياضي فرق دوري الناشئين برصيد 4 نقاط.

من جانبه، أعرب حسن لوتاه مدير إدارة التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم أمين السر العام لاتحاد الرياضة المدرسية عن سعادته بالانطلاقة الناجحة للدوري في عامه الثاني على التوالي، والتي تعزز جهود لجنة كرة القدم للسيدات في مجلس أبوظبي الرياضي باتجاه تكوين قاعدة قوية من الممارسات للعبة من اللاعبات المواطنات اللواتي خضن الدوري، والذي يخدم بناء منتخبات وفرق تمثل الدولة في محافل كرة القدم على كافة المستويات الدولية في المستقبل.

وأشاد لوتاه بجهود لجنة كرة القدم للسيدات بمجلس أبوظبي الرياضي، مثنيا على مستوى إقبال طالبات المدارس على المشاركة في الدوري وبأدائهن في المنافسات، وقدم الشكر لفرق المراكز التدريبية، مؤكداً حرص الوزارة واتحاد الرياضة المدرسية على توفير كل سبل وأشكال الدعم للدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا