• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جائزة العويس تضيف فئة «أفضل مواقع التواصل الاجتماعي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

هيفاء مصباح (دبي)

أعلنت ندوة الثقافة والعلوم عن انطلاق جائزة العويس للإبداع في دورتها الـ22 للعام الجاري، وذلك بنسخة مطورة، عمدت لإبداء مرونة أكبر في حقول الجائزة، وشروط الاشتراك، وبشكل يدعم توجهات الجائزة نحو الابتكار.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي التئمت وقائعه في ندوة الثقافة والعلوم بدبي صباح أمس، وبحضور سلطان صقر السويدي رئيس مجلس الإدارة، وبلال البدو نائب رئيس مجلس الإدارة، وعدد من الإعلاميين.

وقال السويدي: إن الجائزة «تذكرنا بمأثر الراحل الكبير سلطان بن علي العويس، والذي نذر نفسه لخدمة الثقافة والإبداع في مجتمعنا، وأوقف جزءاً من أمواله، وخصص ريعها لجوائز ثقافية تحمل اسمه». وأشار إلى أن آخر موعد لتسلم المشاركات، هو 31 من شهر مارس المقبل.

من جانبه دعا بلال البدور، أفراد الجمهور بالإقبال على المشاركة بهذه الجائزة، باعتبارها فرصة ذهبية لإثراء التجربة الشخصية.

وأوضح علي الشعالي، رئيس لجنة المسابقات، أن الجائزة بنسختها الـ22 شهدت مجموعة من التغييرات، من أبرزها إعطاء حرية أكبر للباحث المشارك بمسابقة البحوث بأن يستفيد من بحثه في ترقية علمية أو عرض أكاديمي أو نشره في مجلة علمية متخصصة، هو أحد الشروط التي تم تعديلها ليتيح للباحث الاستفادة من الامتيازات السابقة.

وأوضح أنه تم إضافة فئة جديدة حول جائزة «أفضل وسيلة تواصل اجتماعي»، على أن يكون صاحب الحساب من أبناء الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا