• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دبي المالي العالمي» يطلق مشروع «أفينيو البوابة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

أطلق مركز دبي المالي العالمي مشروع «أفينيو البوابة» في قلب المركز المالي، ويمتد المشروع على مساحة إجمالية 660 ألف قدم مربعة، وسيضم أكثر من 150 متجر تجزئة، إضافة إلى مسجد بطراز معماري إسلامي.

ومن المتوقع أن يتطور المشروع ليصبح وجهة مميزة لأنماط الحياة العصرية توفر مجموعة منوعة من المرافق عالمية المستوى للمقيمين في مركز دبي المالي العالمي والعاملين فيه وزواره، وبفضل موقعه الممتاز، يتصل «أفينيو البوابة» بكل سلاسة ببقية المباني في المركز.

وقال عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي: «يعتبر الإعلان عن «أفينيو البوابة» خطوة مهمة جداً في إطار سعينا نحو تحقيق استراتيجية نمو المركز لعام 2024 والتي من شأنها أن تمهد الطريق لترسيخ التنمية المستدامة في المركز.

كما سيمنح هذا المشروع قيمة مضافة للعاملين والمقيمين في منطقة المركز المالي حالياً، وسيشكل عاملاً جاذباً للعملاء والمستأجرين المحتملين في إطار جهودنا نحو تعزيز بنيتنا التحتية العالمية والمتطورة أصلاً.

وسوف تعزز هذه الميزات مكانة مركز دبي المالي العالمي ليصبح إحدى أكثر الوجهات الجذابة في العالم». ويختلف «أفينيو البوابة» عن بقية المشاريع في المنطقة، إذ يوفر مساحة إجمالية تبلغ 660 ألف قدم مربعة وتضم كافة مقومات المعيشة العصرية، بما في ذلك إمكانية إقامة الأعمال والترفيه والسكن.

واستكمالاً لقصة نجاح مركز دبي المالي العالمي التي ساهمت في تعزيز مكانة المركز كوجهة أعمال رائدة، سوف تضيف عروض التجزئة الجديدة في المشروع بُعداً جديداً إلى المنطقة، موفرةً بذلك تجربة شاملة للموظفين والسكان والزوار على حد سواء.

وعلاوة على ما سبق، ستضم الوجهة الجديدة المكونات الأساسية التي حولت مركز دبي المالي العالمي إلى بيئة عالمية، كما ستحتوي على أكثر من 150 مطعماً ومتجراً وفعالية ثقافية تجتمع كلها في مكان واحد متكامل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا